إعلان

الصور..مركز أمريكي يصدر أول نشرة علمية حول علاج القوات المسلحة لـ''سي والإيدز''

11:59 ص السبت 16 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - باسل محمود:

عرض الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، النشرة العلمية للمركز الوطني الأمريكي للصحة وهو واحد من أكبر مراكز البحوث الطبية في العالم.

وأوضحت النشرة الذي عرضها الناظر، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، بروتوكول وبرنامج علاج القوات المسلحة لمرضي فيروس ''سي'' والإيدز ( الجهاز والأقراص) بالتفاصيل العلمية وخطوات العلاج في المرحلة الحالية وهي المرحلة الثالثة بعد انتهاء الأولي والثانية.

وقال رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، إنه لا يمكن أن يقوم هذا المركز العالمي بإصدار هذه النشرة العلمية الا للأبحاث العلمية والدراسات الاكلينيكية الجادة التي تبني علي أسس علمية طبية.

وأضاف :'' اليوم اعلن عن مفاجأة هامة لحضراتكم ولكل المصريين فبعد أن عقدت إدارة الخدمات الطبية والهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة مؤتمرا صحفيا في 29 يونيو الماضي وأعلنت خلاله التوسع في تجربة علاج مرضى فيروس سي بالنظام العلاجي الخاص بالجيش بعد نجاح المرحلة الأولي ليشمل مرحلة ثانية كما أوصت اللجنة الطبية المتخصصة تتكون من 160 مريضا جديدا بدأت في أبريل وتنتهي آخر سبتمبر خرجت أصوات تهلل وتعلن أن الهدف من هذا المؤتمر هو اعلان فشل العلاج ونهاية الموضوع''.

وتابع :'' إن قرار التوسع هو مجرد قرار ورقي لرفع الحرج عن القوات المسلحة وأن المشروع انتهي وتوقف ..وفي نفس اليوم خرجت أنا شخصيا بعد مشاركتي في المؤتمر وأعلنت العكس تماماً وأن قرار التوسع هو تأكيد علي النتائج العلاجية الإيجابية، واليوم اعرض عليكم وعلى كل المصريين والجميع النشرة العلمية للمركز الوطني الامريكي للصحة ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان