احباط 5 محاولات لتعطيل حركة القطارات بالوجهيين القبلي والبحري

09:03 ص الخميس 14 أغسطس 2014
احباط 5 محاولات لتعطيل حركة القطارات بالوجهيين القبلي والبحري

احباط 5 محاولات لتعطيل حركة القطارات بالوجهيين الق

كتب ـ محمود أمين:

قال المهندس سمير نوار، رئيس هيئة سكة حديد مصر، إن خطوط سكك الحديد واجهت منذ فجر اليوم الخميس العديد من محاولات تعطيل حركة القطارات للوجهين القبلي والبحري.

وأضاف نوار، في تصريح خاص لمصراوي، الخميس، أن محطة محافظة الأقصر شهدت فجر اليوم محاولة من بعض العناصر للتجمهر وإثارة القلق، مما أدى إلى تعطل الحركة بالوجهة القبلي، كما شهدت محافظة الجيزة أعمال شغب أيضا، بقيام عدد من الأشخاص بقطع شريط السكة الحديد بقرية "المرازيق"، إلا أنها عادت قبل قليل إلى طبيعتها مرة أخرى.

وتابع أن محافظة الدقهلية أيضا لم تسلم من أعمال الشغب، حيث شهدت محاولة لقطع حركة القطارات باشعال النيران على قضبات السكة الحديد بمدينة "ميت سلسيل"، فضلا عن توقف حركة القطارات لأكثر من ساعة بسبب تجمهر عدد كبير على شريط السكة في محاولة لقطع الطريق، كما قامت قوات الشرطة بضبط عدد من العناصر حاولوا تفكيك القضبان.

وأكد نوار، أن حركة سير القطارات عادت إلى طبيعتها مرة أخرى قبل قليل بعد سيطرة قوات الأمن على الموقف، مشددا على أن شرطة النقل بالتعاون مع قوات الأمن، قامت بوضع خطة لمواجهة أعمال الشغب في الذكرى الأولي لفض اعتصامي رابعة والنهضة، حيث تقوم قوات الشرطة بالإنتشار الأمني المكثف داخل محطات السكة الحديد والقطارات، كما تقوم بالسيطرة على أعمال الشغب والعنف والتجمهر وقطع الطرق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي