إعلان

المراغي يدعو اتحادات النقابات العربية لإنشاء صندوق دعم للفلسطينيين

02:18 م الإثنين 11 أغسطس 2014

المراغي يدعو اتحادات النقابات العربية لإنشاء صندوق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن ما يحدث في فلسطين هو ارهاب ''غاشم'' تقوم به الصهيونية الإسرائيلية، مؤكدا أن هذا الهجوم الذي ينظموه المتآمرون الذين يرفضون المبادرة المصرية تسببوا في مزيد من القتلى.

وأدان المراغي في كلمته خلال الاجتماع الطارئ للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات عمال العرب، اليوم الاثنين، ما تقوم به أمريكا في دعمها للعدوان الغاشم الذي يهدف لتفتيت الوحدة العربية وتمزيق الصف العربي.

وأكد المراغي، أن ما يتعرض له الوطن العربي يؤكد المؤامرة التي تحاك ضده لتفتيته وتمزيقه، مطالبا منظمات الأمم المتحدة وحقوق الانسان بالتدخل العاجل لوقف الوحشية ضد الشعب الفلسطيني.

ودعا رئيس الاتحاد، كافة اتحادات النقابات العربية بعمل صندوق دعم لشعب وعمال فلسطين ولو بأجر يوم عمل من كافة العمال علي مستوي الوطن العربي، حتى لا يكونوا في حاجة للدول الغربية

وطالب المراغي، منظمة العمل الدولية بالقيام بدورها في إغاثة ومساندة العمال الفلسطينيين في ظل ما يتعرضون له من إساءات بالغة، مجددا إدانته للعدوان الغاشم الأمر الذي يستوجب تكاتف كافة العمال العرب من أجل فلسطين وعمالها..

كما شدد رئيس اتحاد عمال مصر، علي ضرورة توفير فرص عمل بديلة للعمال المصريين العائدين من ليبيا.

ومن جانبه طالب طعمة الجوابرة، الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، كافة الدول العربية، بالتحرك بسرعة لمواجهة الكيان الصهيوني الذي يسعي لتفتيت الأمة العربية.

ولفت إلي أن ما يعانيه الوطن العربي في العراق وسوريا ولبنان ومصر وليبيا وفلسطين يؤكد أن هناك مخطط يستوجب الانتباه والتحرك سويا لمقاومته.

وأكد الجوابرة، أن ما يتعرض له العمال في فلسطين يستهدف إنهاك كافة القوي الفلسطينية والنيل من استقراره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان