إعلان

رئيس اتحاد عمال فلسطين: المقاومة مستمرة ولا تراجع عن تحقيق الاستقلال

02:04 م الإثنين 11 أغسطس 2014

رئيس اتحاد عمال فلسطين: المقاومة مستمرة ولا تراجع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال حيدر إبراهيم، رئيس اتحاد عمال فلسطين، إن المقاومة الفلسطينية ستظل مستمرة ضد الاحتلال الاسرائيلي وما يقوم به من بناء مستوطنات والاعتداء علي مقدرات فلسطين.

وأكد في كلمته خلال فعاليات الاجتماع الطارئ للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات عمال العرب، الاثنين، أن انتصار الشعب الفلسطيني هو انتصار للشعب العربي كله، مشيرا إلى أن ما يقوم به العدو الإسرائيلي لا يستهدف فقط غزة او رام الله ولكن يستهدف الدول العربية بالكامل.

وأضاف ''لا تراجع عن تحقيق الاستقلال بإعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف''، موضحا أن هدف أمريكا في المنطقة العربية السيطرة علي النفط العربي وحماية إسرائيل.

وأشار إلي أن ما حدث في 6 أكتوبر 1973 من انتصار مصري علي العدو الصهيوني يؤكد مدي أهمية الوحدة العربية ولولا تدخل الولايات المتحدة الأمريكية لانتهت إسرائيل من علي الأرض.

وشدد رئيس اتحاد عمال فلسطين، على أن قوة مصر هي اساس القوة العربية، خصوصا تحت قيادة المناضل عبد الفتاح السيسي، مثمنا المبادرة المصرية والتي تتضمن وقف إضراب النار فورا وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني. .

وأشار إبراهيم، إلي أن نسبة البطالة بلغت 40% ، فضلا عن المصانع المتوقفة، حيث تثدر الخسائر بأكثر من مليار ونصف دولار بسبب العدوان الغاشم، متوجها بالتحية للعمال العرب الذين تعتز فلسطين بالانتماء إليهم وفي مقدمتهم مصر .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان