إعلان

بالصور والفيديو- أمن الإسكندرية يشن حملة مكبرة لتحقيق الانضباط

06:09 م الأحد 10 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

شنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الأحد، حملة أمنية مكبرة بدوائر وأقسام المدينة، لإعادة الانضباط للشارع السكندري وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام وإزالة التعديات والإشغالات و العمل على ضبط كافة المخالفات المرورية و تسييل الحركة المرورية بالربط مع غرفة المراقبة بالمحافظة.

قاد الحملة اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، وشارك بها ضباط إدارة البحث الجنائي وإدارات وأقسام المديرية وقوات من الإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة .

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 قضية حيازة سلاح ناري بدون ترخيص عبارة عن 2 طبنجة عيار 9مم، في في مجال ضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، بينما تم ضبط 77 قضية إحراز سلاح أبيض بعدد 77 متهما، وذلك في مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة البيضاء .

وفي قضايا مكافحة جرائم الاتجار وتعاطي المواد والأقراص المخدرة، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 8 قضية اتجار في الحشيش بعدد 3 طربة بوزن 620 جرام، وعدد 2 قضية اتجار في الهيروين بوزن 250 جرام ، فيما تم ضبط 29 قضية اتجار في الأقراص المخدرة بإجمالي عدد 3960 قرص ، 5قضية تعاطي أقراص مخدرة بإجمالي عدد 17 قرص وذلك في مجال مكافحة جرائم الاتجار وتعاطي الأقراص المخدرة .

وفي مجال القضايا النوعية، تم ضبط وإحضار 12 متهما هاربا، وفحص 2 ملف مسجل شقي خطر ، كما تم العثور على 5 سيارات مبلغ بسرقتها ، وضبط 1 مراقب هارب، وضبط 1 قضية فعل فاضح بالطريق العام.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان