إعلان

وزير الإسكان لمستثمري مدينة بدر: ''لن تكون هناك أيادٍ مرتعشة بعد الآن''

01:50 م الأربعاء 09 يوليو 2014

وزير الإسكان لمستثمري مدينة بدر: ''لن تكون هناك أي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأعضاء جمعية مستثمري مدينة بدر، لدفع الاستثمارات بالمدينة، تزامنا مع زيارة عدد من المستثمرين العرب للمدينة، لبدء ضخ استثمارات جديدة بها.

وفي كلمته بالاجتماع، أكد الوزير أن هذه الحكومة تبعث برسائل إيجابية للمستثمرين سواء في الداخل أو الخارج، بأن الدولة عائدة للاستثمار بقوة، ولن تكون هناك أياد مرتعشة بعد الآن، فنحن حريصون على تعويض ما فات، وأن ندفع بكل قوة في مجالات الاستثمار المختلفة، فنحن لا نخاف إلا الله، ولا نبغى إلا مصلحة هذا الوطن.

وأكد وزير الإسكان أن هناك حرصا شديدا على دفع عجلة التنمية بالمدن الجديدة، وستكون هذه السنة استثنائية في الاستثمارات بالمدن الجديدة، ويكفى أن موازنة هذا العام لمدينة بدر تعادل نصف ما أنفق على المدينة في الـ30 عاما الماضية، وهناك خطة واضحة تعهد كل رئيس جهاز مدينة بتنفيذها، من خلال مشروعات بنية أساسية وإسكان وخدمات.

وأضاف مدبولي، لدينا إيمان بدور القطاع الخاص كشريك مع الدولة في تنفيذ المخططات التنموية، وهذه الفترة نحن أحوج ما يكون إلى أن يكون للقطاع الخاص مساهمات اجتماعية، في مشروعات لها بعد اجتماعي.

وفى كلمته قال المهندس علاء السقطي، رئيس جمعية مستثمري مدينة بدر: نحن عقدنا العزم على أن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الاستثمارات القائمة، وتحجيم مشكلات المصانع القائمة، للحفاظ على معدلات الإنتاج.

وأعلن رئيس جمعية مستثمري بدر دعمهم الكامل غير المشروط لجميع قرارات الحكومة برفع جزء من الدعم عن الطاقة سنويا، وتأييدهم للرئيس وللحكومة، كما أعلن عن إنشاء شركة قابضة برأسمال 200 مليون جنيه مبدئيا، تخصص لأغراض التنمية في مدينة بدر، وسيقوم المستثمرون بتحديد نسبة من عائد هذه الشركة مساهمة في صندوق ''تحيا مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان