إعلان

الإذاعة المصرية تطلق حملة للتبرع لصندوق ''تحيا مصر'' استكمالاً لمبادرة الرئيس

06:00 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

الإذاعة المصرية تطلق حملة للتبرع لصندوق ''تحيا مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال عبدالرحمن رشاد، رئيس الاذاعة المصرية، إنه اعتمد إطلاق حملة لتوعية المستمعين بالتبرع لصندوق تحيا مصر لدعم الاقتصاد المصري، في اطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي ضرب أروع الأمثلة في التبرع بنصف ثروته وراتبه للبلد وطالب في خطابه الأخير بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

وأوضح رشاد في تصريح له، اليوم الثلاثاء، أن الحملة تعتمد على أكثر من محور، الأول عمل تنويهات برقم الحساب 037037 في البنك المركزي المصري، والثاني استضافة الخبراء والمتخصصين في البرامج والفترات المفتوحة للحديث عن أهمية التبرع وكيفية الاستفادة من أموال صندوق ''تحيا مصر'' .

وأشار رئيس الإذاعة إلى أن هذه الحملة تحث القادرين بالمساهمة في الصندوق لتحسين الأحوال المعيشية للفقراء، مضيفًا أن هذه الحملة ستذاع في كل الشبكات الإذاعية وعلى مدار اليوم وانه توجهه بالشكر لبعض العاملين في الاذاعة الذين قاموا بالتبرع لصندوق ''تحيا مصر''.

ودعا رشاد جميع العاملين في الاذاعة بالتبرع والارتقاء بالأداء في العمل حتى تستطيع الإذاعة جذب المزيد من المستمعين والمعلنين على الاقل حتى تحقق الاكتفاء الذاتي ونخفف العبء عن ميزانية الدولة التي تعاني من العجز الشديد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: