إعلان

محلب يستقبل سفير الهند بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

09:09 م الخميس 31 يوليه 2014

محلب يستقبل سفير الهند بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

استقبل المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، سفير الهند بالقاهرة نافديب سوري، حيث تم استعراض سبل تعزيز ودعم أوجه التعاون بين البلدين فى كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية والفنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد السفير الهندي، على مساندة الهند لكافة خطوات الاصلاح الاقتصادي التي تقوم بها الحكومة المصرية حاليا، مشيرا الى أن الفترة الماضية شهدت صورا للتعاون القوي بين البلدين في عدة مجالات، وأن الفترة القادمة سيكون بها المزيد من التعاون لاسيما في مجال الاستثمار والسياحة والثقافة.

من جانبه، أكد محلب، على عمق العلاقات التاريخية التى تربط البلدين، والعمل على تعزيزها وتدعيمها خلال هذه المرحلة الهامة، مشيرا الى أن الحكومة تقوم حاليا بتطبيق خطة شاملة للاصلاح الاقتصادى والتشريعي بهدف تذليل الصعوبات التي تواجه المستثمرين وتهيئة المناخ المناسب لجذب الاستثمارات.

و أعرب محلب، عن رغبة مصر في زيادة التواجد الهندي من مستثمرين وسياح خلال الفترة القادمة ودعم العلاقات بين البلدين في كافة المجالات لا سيما نقل التكنولوجيا الهندية، مؤكدا على أنه سيقوم ببحث كافة الصعوبات التي تواجه الشركات الهندية في مصر والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان