إعلان

الصحة: رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والدفع بـ 2500 سيارة إسعاف للتأمين

03:36 م الخميس 03 يوليه 2014

الصحة: رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والدفع بـ 25

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

أعلن الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان عن رفع درجة الاستعداد القصوى في مديريات الشؤون الصحية والمستشفيات بمناسبة تأمين أي تجمعات متوقعة، والاحتفالات المستمرة بمناسبة إحياء ثورة 30 يونيو، مشيرا الى أن لجنة الأزمات بالوزارة في حالة انعقاد دائم لمتابعة تنفيذ خطة الطوارئ التي وضعتها الوزارة، فيما طالب رؤساء القطاعات والهيئات بالمرور المستمر على المستشفيات من خلال فرق عمل لمتابعة تنفيذ خطة الطوارئ والتأكيد على جاهزية المستشفيات وتوافر الأطقم الطبية والأدوية والمستلزمات.

ووجه وزير الصحة والسكان رؤساء الهيئات ومديري الشئون الصحية بالمحافظات الى اتخاذ اللازم نحو استعداد جميع المستشفيات وتوفير كافة الأدوية والرعاية الطبية اللازمة في حالة وجود أي حالات طارئة أثناء الاحتفالات.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان كانت قد أعدت خطة طوارئ لتأمين الاحتفالات المتوقع حدوثها اليوم ، وتقضى هذه الخطة بتخصيص 2500 سيارة إسعاف على مستوى الجمهورية ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات.

كما تضمنت الخطة اعتبار جميع المستشفيات العامة والمركزية كمستشفيات إخلاء خط أول واختيار بعض المستشفيات التابعة لأمانة المراكز الطبية والمعاهد التعليمية والتأمين الصحي والمؤسسة العلاجية كمستشفيات إخلاء خط ثاني وللحالات الحرجة التي تحتاج لتخصصات طبية دقيقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان