إعلان

بالصور.. حدائق تستقبل الزوار احتفالا بعيد الفطر

02:21 م الإثنين 28 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ هاجر حسني وعلاءأحمد و عبد الله قدري و مصطفى المنشاوي و عادل نصار:

تصوير ـ محمد الشيمي:

كعادتهم يلجأ المصريون إلى الحدائق والمتنزهات العامة احتفالا بالأعياد والمواسم المختلفة، وذلك للتمتع بالهواء النقي والطقس المعتدل بفعل الزروع وألوان الطبيعة المختلفة من أشجار وزهور.

وما بين الفسطاط والأورمان والحديقة الدولية وحديقة الحيوان ينتشر الزوار حتى يتثنى للأطفال والكبار قضاء أوقات طيبة في الأعياد.

حديقة الفسطاط:
شهدت الحديقة إقبالا كثيفا من الزوار في أول أيام العيد و خاصة الساعات الأولى عقب أداء الصلاة، فيما انتشرت القوات التأمينية لردع أية محاولة من شأنها إفسد لحظات البهجة التي يعيشها المصريون.

الحديقة الدولية:
استقبلت الحديقة الدولية بمدينة نصر آلاف الزوار منذ الصباح الباكر ما بين عائلات وأصدقاء في أفواج كبيرة، بينما انتشرت القوات التأمينية للتصدي لمحاولات التحرش والعنف التي تؤثر على الاحتفالات.

حديقة الأورمان:
شهدت حديقة الأورمان استعدادات منذ أيام لاسقبال الزوار في عيد الفطر، حيث شملت الاستعدادات عمليات تطوير للحديقة من استعدادات أمنية وطبية والتي استقبلت اليوم آلاف الزوار الراغبين في لتمتع بجمال الطبيعة.

حديقة الحيوان:
لم تتخلى حديقة الحيوان هى الآخرى عن زوارها من كل عام حيث استقبلت الحديقة المئات من الزوار منذ الصباح الباكر، حيث تُعد الحديقة ملاذ للأطفال لما تحتويه من حيوانات تبعث التسلية واللبهجة على قلوبهم.

فيما تواجدت سيارات الإسعاف داخل الحديقة لمتابعة حالات الإغماء والإعياء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان