إعلان

نقابة الأطباء تطالب بصرف مستحقات العاملين بمستشفى شرق المدينة

08:42 ص الأحد 27 يوليو 2014

نقابة الأطباء تطالب بصرف مستحقات العاملين بمستشفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

طالبت النقابة العامة للأطباء بالتدخل الحاسم والسريع من المسؤولين بشأن صرف الأطباء والعاملين بمستشفى شرق المدينة، مستحقاتهم المتأخرة لأكثر من 6 أشهر مضت.

وأضافت النقابة في بيان لها اليوم الأحد، أن مشكلة الأطباء والعاملين بمشتسفى قد تأزمت إلى حد كبير، مما دفع الدكتورة منى مينا أمين عام النقابة العامة للأطباء بالتدخل ومخاطبة وزير الصحة الدكتور عادل العدوي، والذي قام بتأكيد صرف المستحقات المتأخرة من مالية الأمانة و المستشفى بشكل مؤقت إلى أن يتم حل المشكلة مع وزارة المالية.

وأشارت النقابة أن إدارة المستشفى حتى الآن ترفض تسليم مستحقات الأطباء كاملة، رغم قرار وزير الصحة، ورغم صدور شيك بمستحقات 4 أشهر، على أن تكمل المستشفى من صندوقها الخاص مستحقات الشهرين الباقيين، ليصرف العاملون مستحقاتهم كاملة قبل عيد الفطر المبارك، وهو ما أدى إلى المماطلة وتجدد المشكلة مرة أخرى دون حلها.

وأكدت النقابة في يبانها، أهمية التدخل الحاسم من وزارة الصحة ليتم رصد بند خاص بالحوافز والبدلات المستحقة للعاملين بأمانة المراكز الطبية المتخصصة في مالية الأمانة وفقا لقانون 14 للحوافز، وحل هذا النوع من المشكلات الذي يتجدد باستمرار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان