إعلان

محافظ الجيزة : 50مليون جنية لرصف طرق بـ 8 مراكز

01:59 م الجمعة 25 يوليه 2014

محافظ الجيزة : 50مليون جنية لرصف طرق بـ 8 مراكز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

شدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على ضرورة تقييم أعمال الشركات المنفذه لاعمال الرصف واستبعاد أي شركة تتقاعس عن إتمام الأعمال في المواعيد المحددة وفقاً للتعاقد .

ووجه المحافظ لرؤساء الاحياء والمراكز والمدن بالالتزام بالتواجد بصفه مستمرة في مواقع العمل وحث القائمين بتنفيذ مشروعات الرصف للإنتهاء من الأعمال المسنده إليهم وفقاً للجدول الزمنى .

وأكد المحافظ على الإهتمام بعامل الوقت وكفاءة التنفيذ معاً وكذلك العمل على تغيير أنماط السلوك السلبية التى يقوم بها بعض المواطنين وتؤدي إلى تشويه الطريق بعد رصفه بعمل مطبات عشوائية حيث يمنع تماماً إستحداث أي مطبات على الطرق فيما عدا امام المدارس ومداخل ومخارج القرى .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المحافظ برؤساء الأحياء والمراكز والمدن لاستعراض ما تم تنفيذه من الخطة الإستثـماريه والعاجلة وكذلك الأعـمال التى يقوم بتنفيذها جهاز التعمير للعام 2013- 2014 .

ووأضح المهندس ممدوح إسماعيل مدير مديرية الطرق أنه يجرى حالياً تنفيذ المراحل النهائيه لرصف 6 طرق ضمن خطة 2013-2014 وإستكمال رصف البر الشرقي لجسر ترعة المريوطية ضمن خطة 2014- 2015 .

وقال اسماعيل أنه تم الانتهاء من تنفيذ رصف جسر ترعة الجيزة واستكمال رصف الطريق الابيض من المريوطيه حتى المنصورية وإستكمال رصف جسر ترعة المنصوريه

كما تم الإنتهاء من رصف مدخل قرية دهشور من المريوطيه ورصف طريق الغد بالواحات البحريه ( من بدر سيد عيسى حتى المفتلة ) والإنتهاء من اعمال رصف جسر ترعة المريوطية امام قرية ناهيا بالإضافة إلى رصف طريق كومبرة / كفر حكيم وفقاً للخطة العاجلة للعام المالي 2013 – 2014 بإجمالي تكلفة 27 مليون جنيه تقريباً .

وأضاف أنه يجب إستثمار المناخ الحالي والعمل بالتنسيق مع الشرطة لإعادة الإنضباط إلى الطريق وإزالة الإشغالات والمعوقات التى تؤثر على حركة السير والمرور .

وأشار المحافظ أنه سيتم رصف طرق بالبدرشين وأوسيم والصف ومنشأة القناطر واطفيح وأبو النمرس وكرداسة والواحات من خلال تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالى 2014-2015 بتكلفة قدرها 50 مليون جنيه .

وأكد رؤساء الاحياء على نهو الأعمال بالخطة الاستثماريه بنسبة 100% بمعظم الأحياء من رصف وتبليط بالإنترلوك .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان