إعلان

حزبا ''الإرادة'' و''المواجهة'': خطاب السيسي مصارحة للشعب المصري ودعم لفلسطين

11:07 م الأربعاء 23 يوليه 2014

حزبا ''الإرادة'' و''المواجهة'': خطاب السيسي مصارحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

أكد المهندس محمود مرزوق رئيس حزب الإرادة، أنّ خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في ذكرى ثورة 23 يوليو، تميّز بالمصارحة والمكاشفة، ووضع الشعب أمام التحديات الحقيقية التي يواجهها الوطن من مشاكل اقتصادية ومتربصين به لا يريدون له خيرًا.

وأضاف مرزوق في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن أهم ما يميز خطابات الرئيس البساطة، والوضوح ومصارحة الشعب بالأوضاع التي يمر بها الوطن وهو ما يزيد من دعم المواطن لمؤسسات الدولة المختلفة.

وأشار رئيس حزب الإرادة، إلى أن خطاب الرئيس حمل ايضا نبرات تفائل كاشفة أن المستقبل القريب سيكون أفضل لكل المصريين، مرحبًا بتأكيدات الرئيس علي دعم القضية الفلسطينية، وما تحملته مصر وما ستتحملة بكل رضاء وحب من اجل اخوتنا في فلسطين، ورفضه المزايدة على دور مصر الرائد والتاريخي تجاه القضية الفلسطينية.

فيما قال الدكتور محمد زكريا رئيس حزب المواجهة، إن خطاب السيسي أكد سلامة الموقف المصرى تجاه القضية الفلسطينية، لافتاً الى ان العلاقة بين مصر وفلسطين أكبر من المزايدات من أى فصيل كان، وأنه وجه رسالة للخارج والداخل أن الشعب المصرى لم يتخل عن القضية الفلسطينية بل دافع عنها.

وثمّن رئيس حزب المواجهة توجيه الرئيس التحية لثورة 23 يوليو وللمبادئ والاهداف التي قامت من اجلها بالاضافة إلى حديثه عن رغبته في استكمال تحقيق باقى اهداف الثورة خاصة العدالة الاجتماعية التى قامت من اجلها الثورات المصرية وكذلك الديمقراطية وهى أسمى ما نسعى اليه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان