إعلان

زعزوع: ندرس اقامة مباراة للملاكم الأمريكي بالأهرامات

12:31 ص الأربعاء 23 يوليه 2014

زعزوع: ندرس اقامة مباراة للملاكم الأمريكي بالأهرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قال هشام زعزوع وزير السياحة، أن الوزارة تدرس مع الملاكم العالمي والبطل الأمريكى دون كينج إمكانية اقامة مباراة دولية للملاكمة بشكل راقٍ وعالمي لجذب الأنظار إلى مصر مرة أخرى، وهو ما نسعى إليه ليصب فى مصلحة الاقتصاد والسياحة المصرية فى إطار جهود الوزارة لتنشيط القطاع.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد بإحدى فنادق القاهرة لاستضافة بطل الملاكمة الاميريكي دون كينج، حيث أعرب كينج عن سعاته الغامرة بوجوده فى مصر وأنه بالرغم من أنها المرة الأولى التى يزور فيها مصر إلا أنه يشعر وكأنه فى وطنه، كما أشاد كينج بحسن الضيافة والاستقبال الذى يتميز به الشعب المصرى.

وأكد وزير السياحة، أنه يدرس أيضا إقامة المباريات التى من المقرر مشاركة مشاهير الملاكمة العالمية بجانب الأهرامات بالجيزة أو مدينة الاقصر بجوار معبد الكرنك أو حتشبسوت، لافتا إلى أن هناك ملايين من المتابعيين لرياضة الملاكمة على المستوى العالم، وهو ما يخدم تحسين الصورة عن مصر بعرض مثل هذة المباريات.

يذكر أن زعزوع عقد اجتماعا مع الملاكم الأمريكى العالمى Don King دون كينج وذلك لبحث خطوات الاستعانة بالملاكم العالمى فى الترويج للمقصد السياحى المصرى نظرا لما يحظى به من شهرة عالمية واسعة إلى جانب علاقات قوية مع العديد من رؤساء الدول والقادة السياسيين حول العالم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان