إعلان

القاهرة: رفع اشغالات وتعديات على أرصفة بمدخل 2 و3 خلف ''جنينة مول''

10:34 م الأحد 20 يوليو 2014

القاهرة: رفع اشغالات وتعديات على أرصفة بمدخل 2 و3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجرعبدالناصر:

قامت محافظة القاهرة، بحملة مكبرة بحى شرق مدينة نصر، تحت اشراف الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، وبمشاركة لوادر ومعدات هيئة النظافة، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية، وشرطة المرافق لإزالة كافة الاشغالات والتعديات لأحد المولات الشهيرة بمدينة نصر ''جنينة مول ''.

وأفاد بيان المحافظة، اليوم الأحد، أن الحملة قد أسفرت عن رفع كامل لاشغالات وتعديات عبارة عن عدد من المطاعم والكافيهات ومحل حلويات، وصيدلية، وقام المخالفون باستغلال مناطق الردود لمبنى المول ببناء امتدادات لمحلاتهم، والتعدى على الأرصفة، وحرم الشارع فى بعض الأجزاء من مدخل 2 و3 خلف مول جنينة بمدينة نصر.

وأضاف البيان، أنه تم تحرير محاضر للمخالفين، وتعهدات بعدم عودة تلك التعديات والاشغالات مرة أخرى، مع منح مهلة أخرى لبعض المخالفين من توفيق أوضاعهم وعدم تعدى المساحة المخصصة لهم فى التراخيص .

وأكد المحافظ، أن هناك استجابة كاملة وفورية لشكاوى المواطنين، الذين يقع عليهم أى تضرر من مثل هذه الاشغالات والتعديات، متوعدا بشن هذه الحملات بإستمرار لمنع عودة تلك الاشغالات والتعديات التى تستغل مناطق الردود ونهر الطرق والارصفة مما يعرض ارواح المواطنين للخطر بالمخالفة للقانون .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: