إعلان

حقوقي: محاولات مصر لاحتواء الموقف في غزة لن ينسينا جرائم حماس

03:35 م الأحد 20 يوليو 2014

حقوقي: محاولات مصر لاحتواء الموقف في غزة لن ينسينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

قال نجيب جبرائيل، رئيس منظمه الإتحاد المصري لحقوق الإنسان إن مصر تتعامل لاحتواء نزيف الدم ووقف الاعتداءات الاسرائيلية على الأطفال والمدنيين في غزه من منطلق انساني، مؤكدا '' مساعدة مصر بفتح مصر معبر رفح لاستقبال المصابين والجرحى لا يمكن أن ينسينا ما ارتكبته حماس من جرائم ضد مصر وخاصه قتل جنودنا في رفح في رمضان قبل الماضي''.

و أضاف في تصريح صحفي له، اليوم الأحد، أن التنظيمات الإرهابية مثل تنظيم أنصار بيت المقدس وتنظيم داعش وحركه حماس هم جميعا واجهات لعمله واحده وهو التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

و نعى جبرائيل شهداء مصر الابرار الذين سقطوا في الفرافره أمس على أيدي الإرهاب الأسود، مؤكدا أنه لا يستبعد تورط حماس في هذه الجريمة الخسيسه، بحد قوله.

وشدد جبرائيل على ضرورة عدم فتح معبر رفح إلا للضرورة القصوى خشيه دخول ارهابيون من تنظيم حماس وبيت المقدس وداعش، متسائلا ''كيف تطلب مصر أن يفد إليها ممثلي عن حماس للتفاوض بشأن قبول المبادرة المصرية الأخيرة وهي تعلم أن حماس مصنفه دوليا بأنها حركه ارهابيه ومن ثم كان ينبغي التعامل في هذا الملف مع الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني وهو الرئيس محمود عباس أبو مازن''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان