إعلان

البابا تواضروس يعزي الكنيسة الكاثوليكية في ضحايا ''رحلة الموت''

07:58 م الأربعاء 16 يوليو 2014

البابا تواضروس يعزي الكنيسة الكاثوليكية في ضحايا '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

أرسل البابا تواضروس الثاني - بطريرك الأقباط الأرثوذكس، صباح اليوم الأربعاء، برقية عزاء لكل من بطريرك الكنيسة الكاثوليكية الأنبا آبراهيم اسحق ومطران المنيا للأقباط الكاثوليك الأنبا بطرس، لتعزيتهم في غرق 11 مواطنًا غرقًا في رحلة في البحر الأحمر.

وقال البابا تواضروس في برقيته: ''نطلب نياحا لأرواح المنتقلين مصلين أن يهب العزاء لأسرهم وأن يشفي المصابين في هذا الحادث الأليم''.

والجدير بالذكر أنه في صباح يوم الثلاثاء الموافق 15 يوليو الجاري، قامت رحلة من كنيسة السيدة العذراء الكاثوليك من قرية الفقاعي بمركز أبو قرقاص محافظة المنيا إلى مدينة «رأس غارب» بالبحر الأحمر، ونزل أعضاء الرحلة البحر وبينما هم يسبحون جرفتهم الأمواج وغرق 11شخصا أثناء سباحتهم على شاطئ المطار برأس غارب.

كما أرسل البابا تواضروس تعزياته لشعب إسنا والأقصر وأسوان وذلك في انتقال 13 شخصًا إثر تصادم سيارة نقل '' تريلا'' وأوتوبيس سياحي.

وتمت الصلاة اليوم على 7 من المنتقلين في كنيسة العذراء إسنا ورأس الصلاة الأنبا يوساب، ونقل تعزيات البابا للشعب وأسر المنتقلين.

وتمت الصلاة كذلك علي 3 من المنتقلين من قرية المطاعنه في إسنا في كنيسة الملاك، بينما تمت الصلاة على 2 من المنتقلين في أسوان والأقصر.

وقال البابا تواضروس في بيان له اليوم: ''نطلب من الله نياحا لأرواحهم وتعزية السماء لأسرهم وشفاءا للمصابين''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان