إعلان

حزب العدل يستضيف وفد ''الدستور'' لبحث كيفية تمكين الشباب

04:29 م الثلاثاء 15 يوليه 2014

حزب العدل يستضيف وفد ''الدستور'' لبحث كيفية تمكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

يستضيف حزب العدل يوم الأربعاء القادم، عددًا من قيادات حزب الدستور لعرض كيفية تمكين الشباب سياسيا وتأهيل الكوادر الحزبية وذلك في إطار نشاط أمانة التدريب والتثقيف والصالون الثقافي بحزب العدل.

وأكد حزب العدل - في بيان له اليوم الاثنين- أن أجندة اللقاء تتضمن حضور عدد من قيادات وأعضاء حزب الدستور وعلى رأسهم مصطفي عبد العزيز - أمين التدريب والتثقيف بحزب الدستور للتحدث حول آليات تمكين الشباب وتجربة حزب الدستور في تأهيل الكوادر الشبابية داخل الحزب، ويتطرق الحديث حول أنشطة أمانة التدريب والتثقيف التي تستهدف إعداد وحصر الكوادر الشبابية.

وأضاف البيان أن وفد حزب الدستور يضم أيضًا أسامة أحمد - مدير أكاديمية الدستور ويتمحور حديثه حول أحد أنشطة أمانة التدريب والتثقيف، ومشروع أكاديمية الدستور، وسيتم عرض المشروع بشكل عام، والمناهج التدريبية التي يدرسها أعضاء الأكاديمية، التحديات والمشاكل التي تواجه الأكاديمية والرؤية لمستقبل الأكاديمية في التوسع.

ويعرض سعيد أحمد خريج أكاديمية الدستور وعضو أمانة التدريب والتثقيف المركزية بشكل مختصر مشاريع التخرج الخاصة بأول دفعة لأكاديمية الدستور مصحوبة بصور من أرض الواقع، مشيرا إلى أن مناقشة مفتوحة ستدور حول آليات التعاون المشترك بين أحزاب التيار المدني الديموقراطي لتأهيل وتمكين الكوادر الشبابية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان