إعلان

اجتماع طارئ بوزارة الإسكان لبحث أزمة مياه الشرب بالقاهرة الجديدة

12:01 م الثلاثاء 15 يوليو 2014

اجتماع طارئ بوزارة الإسكان لبحث أزمة مياه الشرب با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع مسؤولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوزارة، لمناقشة تنفيذ عدد من الاقتراحات التي طرحها مسؤولو الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحة، لمواجهة مشكلات المياه بمدينة القاهرة الجديدة، وتخفيف معاناة المواطنين من الانقطاعات اليومية، بعد تزايد حدة الشكاوى فى الفترة الأخيرة.

وخلال الاجتماع أكد وزير الإسكان على ضرورة وضع حلول عاجلة، حيث إنه يتلقى يوميا شكاوى من انقطاع المياه بالمدينة، ويجب أن يكون هناك توزيع عادل للمياه المخصصة للمدينة.

وعرض مسؤولو الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ومسؤولو شركة مياه القاهرة الكبرى، تقريرا يتضمن عددا من الاقتراحات العاجلة لمواجهة المشكلات في تغذية مدينة القاهرة الجديدة، حيث أكد التقرير أن مشكلات المياه في المدينة ترجع إلى ثلاثة أسباب، هي: عجز في كميات المياه المنتجة، نظرا لتأخر الانتهاء من مشروع محطة مياه القاهرة الجديدة حتى الآن، وضعف في ضغوط المياه بالمناطق المرتفعة، وكثرة أعطال خطوط الكهرباء المغذية لرافع 3.

وفي نهاية المناقشات، كلف وزير الإسكان المسئولين بالبدء على الفور في تنفيذ هذه المقترحات، لتخفيف معاناة المواطنين من الانقطاعات اليومية للمياه، كما قام بالاتصال بوزير الكهرباء للتنسيق بشأن تغيير مسار الكابلات المقترح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان