إعلان

مصادر: نسبة النجاح فى الثانوية الأزهرية 42''

08:09 ص الثلاثاء 15 يوليه 2014

مصادر: نسبة النجاح فى الثانوية الأزهرية 42''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: محمود على.

كشفت مصادر مطلعة بقطاع المعاهد الأزهرية، أن نسبة النجاح لأقسام العلمى والأدبى والشعبة الإسلامية والمكفوفين بالشهادة الثانوية بلغت %42.

وأوضحت المصادر فى تصريحات لمصراوى، اليوم الثلاثاء، أن نسبة النجاح في القسم العلمى بلغت 56،44%، وحصل طالب من محافظة الغربية على المركز الأول بمجموع درجات 646، بنسبة 99.32%، لافتة إلى أنه يوجد حوالى 13 طالبا مشتركون في مركز العاشر مكرر.

وتابعت المصادر أن نسبة النجاح بالقسم الأدبى 32.9%، وحصلت طالبة من محافظة القاهرة على المركز الأول بنسبة 95.6، وحصدت محافظة القاهرة الثلاث مراكز الأولى، والجيزة مركزين، والشرقية والإسكندرية، ومرسى مطروح وبورسعيد والغربية، مركزا لكل منهم، وتصدرت البنات التسع مراكز الأولى بالنسبة للقسم الأدبي.

فيما أشارت المصادر إلى أن نسبة النجاح في الشعبة الإسلامية 94.7%، وحصل طالب من محافظة الشرقية على المركز الأول بنسبة نجاح 94.8%، وحصدت محافظة القاهرة والشرقية مركزين لكل منهما، والدقهلية مركزا واحدا.

وبلغت نسبة النجاح للطلاب المكفوفين 95%، وحصل طالب على المركز الأول بنسبة 95%، وحصدت محافظة الدقهلية المركزين الثاني والثالث، ومركز واحد لكل من الشرقية والقليوبية.

ومن المقرر أن يقوم الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بعقد مؤتمر صحفى فى العاشرة من صباح اليوم،لاعتماد النتيجة و الإعلان عن أوائل الجمهورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان