إعلان

تكتل القوى الثورية في طريقه للانضمام لـ''الوفد المصري''

02:35 م الإثنين 14 يوليه 2014

تكتل القوى الثورية في طريقه للانضمام لـ''الوفد الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد قاسم ومحمد عادل:

عقد السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، اجتماعا مع تكتل القوي الثورية الوطنية، حيث شارك في الاجتماع صفوت عمران، أمين عام التكتل، وتامر القاضي ومحمد عطية عضوا المكتب السياسي، ومينا سمير ممثلا عن اتحاد شباب ماسبيرو، وعمرو درويش عضو المكتب التنفيذي لتيار المستقبل.

وانعقد الاجتماع بمقر حزب الوفد بالدقي، بحضور حسام الخولي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، واللواء سفير نور مساعد رئيس الوفد، وياسر حسان رئيس لجنة الاعلام، وطارق التهامي مساعد رئيس الوفد لشئون الشباب.

وصرح صفوت عمران، أمين عام التكتل، أن الاجتماع ناقش سبل التعاون في الانتخابات البرلمانية القادمة، ورحب السيد البدوي بوجود شباب الثورة في تحالف الوفد المصري، معتبرا أن حزب الوفد بيت الأمة مفتوح للجميع ماعدا من تورط في افساد الحياة السياسية في أنظمة اسقاطها الشعب، مؤكدا انه سيعرض الامر على تحالف الوفد المصري خلال هذا الاسبوع.

وقال عمران "حرصنا علي التشاور مع حزب الوفد كأحد أهم قلاع الوطنية المصرية من اجل الوصول الي تحالف يضم جميع القوي المدنية حتي لا نعطي فرصه لعودة نظامي مبارك والاخوان"، لافتا الي أن تحالف السيد البدوي أكد حرصه علي وجود عمرو موسي معه في تحالف واحد.

وأضاف عمران "اتفقنا علي التعاون المشترك بما يخدم أهداف ثورتي 25 يناير و30يونيه ويؤسس لدولة الدستور والقانون ويحافظ علي الثوابت الوطنية ويفعل المواطنة، وان وثيقة التحالف ستنص علي ذلك، كما سنقوم باتصالات في الساعات القادمة لتقريب وجهات النظر بين مختلف القوي المدنية".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان