إعلان

''المحامين'' تطالب بطرد سفير إسرائيل لدى مصر

11:29 م السبت 12 يوليو 2014

''المحامين'' تطالب بطرد سفير إسرائيل لدى مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندا أسامة:

أصدرت نقابة المحامين و المنظمة العربية لحقوق الإنسان ولجنة حريات المحامين والسفير الفلسطيني لدى الأمم المتحدة وبعض قادة حركة فتح، بيانا، السبت، طالبت فيه بطرد السفير الإسرائيلي لدى مصر وغلق السفارة الإسرائيلية .

كما طالبوا في اجتماع لهم، السبت، الدول العربية بعقد موتمر طارئ لصدور قرارات قوية منها قطع العلاقات العربية مع إسرائيل والتواصل مع النقابات والأحزاب والمنظمات لعمل قوافل لقطاع غزة ،ومن أشدة الرىيس عباس للتوقيع على اتفاقية روما ،وإصدار قرار بعقد المؤتمر العاجل باتخاذ قرار عربى موحد من مجلس الأمن بوقف الاعتداء الإسرائيلي على فلسطين .

وقرر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات من نقابة المحامين من حريات المحامين، اتحاد المحامين العرب والمنظمات الحقوقية والعربية، لمطالبة السفير الفلسطيني محمد صبيح لوضع ممثل فلسطينى لإبلاغ الغرفة بجميع المستجدات، لرصد جرائم الحرب التى ترتكب ضد الفلسطينيين فى غزة، و التى ترتكب فى حق الشعب الفلسطيني الأعزل .

وطالبوا الشعوب العربية بالوقوف بقوة مع الشعب الفلسطيني ضد الجرائم التي وصفوها بالصهيونية والعنصرية'' ضد شعبنا في الأرض المحتلة نتيجة الإبادة الجماعية التي تعرض لها شعب غزة منذ ستة أيام سقط خلالها مائة وسبعة وعشرون شهيداً وحوالي ألف مصاب معظمهم من الأطفال والشيوخ والنساء الى جانب تدمير حوالي 300 منزل تدميرا كاملاً .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان