إعلان

أبو حامد: ما يحدث في غزة ''مدبر''..وحماس أضاعت القضية الفلسطينية

10:47 ص الخميس 10 يوليو 2014

أبو حامد: ما يحدث في غزة ''مدبر''..وحماس أضاعت الق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال محمد أبو حامد البرلماني السابق، إن مطالبة بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة، لمصر بفتح معبر رفح يجعله يشك أن يكون هناك مخطط لإستغلال الأحداث و دفع الفلسطينيين بالنزوح إلى سيناء، مؤكداً على أن حماس هي المسؤول الاول في العدوان الصهيوني على غزة، بحد قوله.

وأضاف ابو حامد عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي''تويتر'' أمس الاربعاء، '' أن في حالة فتح معبر رفح يجب عدم السماح إلا بعبور المصابين للعلاج فقط و أنصح بتجهيز قوافل طيبة عند المعبر لعالج الحالات عند المعبر مباشرةً''.

وتابع ''رئيسنا وقيادات جيشنا عندهم من الحكمة ما يجعلهم يكشفون محاولات بعض السذج لتوريط بلدنا في غزة كل الشواهد تفيد أن ما يحدث في غزة مدبر لتوريط مصر، مؤكداً على أن ''جيش مصر الآن يصلح ما أفسده الإخوان و حماس في بلدنا و سوف نساعد الشعب الفلسطيني و لن نساعد أبدا مجرمي تنظيم حماس الإرهابي''.

وأوضح أن ''خالد مشعل الإخواني الخائن يستنجد الآن بالجيش المصري الذي دعى وهو وجماعته الخائنة إلى محاربته وتسبب هو وعناصر حماس الخائنة في قتل بعض رجاله''، لافتاً إلي أن ''تنظيم حماس الخائن الإرهابي صنيعة إسرائيل و هو من أضاع القضية الفلسطينية و تاجر بدماء الشعب الفلسطيني و هو جزء من مؤامرة على منطقتنا .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان