إعلان

محمود بدر: تراجعت عن ''ما اجتمع العسكر والصناديق إلا والشيطان ثالثهما''

10:50 م الثلاثاء 01 يوليه 2014

محمود بدر: تراجعت عن ''ما اجتمع العسكر والصناديق إ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أكد محمود بدر، مؤسس حركة ''تمرد'' أن السياسة لا يوجد بها شيء ثابت وهي متغيرة جداً قائلاً: '' انطلقت يوم 25 يناير 2011 من نقابة الصحفيين حينما كنت معتصم مع صحفيَي الدستور الشهير واخترنا إكمال الطريق في الموقع مع الكاتب ابراهيم عيسى، وحشدت للثورة في بلدي شبين القناطر''.

وأضاف بدر، خلال حواره لبرنامج ''مساء جديد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، الثلاثاء، ''أنا لم أرغب في تصدر المشهد ولكني كنت شاب من شباب ثورة 25 يناير، والتعامل مع أي شخص يعمل في المجال السياسي باعتباره ملاك لا يخطأ كارثة كبيرة جداً فلا أحد يملك الحقيقة المطلقة''.

وتابع: ''عايشت أحداث الثلاثة سنوات، هل استطيع أن أقول أنني كنت على صواب حينما اخترت الدكتور محمد مرسي رئيساً''، مضيفاً: ''شاهدت أخطاء وسأقول أمراً يمكن أن يؤخذ عليّ فقدت كتبت مرة سنة 2011 أو 2012 قبل الانتخابات الرئاسية تقريباً كتبت (ما اجتمع العسكر والصناديق الا وكان الشيطان ثالثهما) وتراجعت عن ذلك''.

واستطرد: ''اسمح لي أن أتدارك اللفظ الذي استخدمته بدلاً من العسكر وأقول الجيش المصري قواتنا المسلحة اجتمعت مع الصناديق في استفتاء مارس، والانتخابات البرلمانية لم تزور الإرادة الشعبية، واجتمعت مع الصناديق في الاستفتاء على الدستور لم تزور الارادة الشعبية، وكذلك في الانتخابات الرئاسية بالتالي كنت على خطأ وأصححه الآن''.

لمشاهدة الفيديواضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان