• بالفيديو.. ضباط شرطة: محاولات اغتصاب ''فتاة التحرير'' استمرت ساعة ونصف

    09:43 م الإثنين 09 يونيو 2014
    بالفيديو.. ضباط شرطة: محاولات اغتصاب ''فتاة التحرير'' استمرت ساعة ونصف

    بالفيديو.. ضباط شرطة: محاولات اغتصاب ''فتاة التحري

    كتب - محمد الحكيم:

    كشف النقيب مصطفى ثابت، ضابط بقسم شرطة باب الشعرية، والذي أنقذ ''فتاة التحرير''، ضحية التحرش الجماعي بالميدان، خلال الاحتفالات بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تفاصيل جديدة للواقعة.

    وقال ثابت خلال اتصال هاتفي، لبرنامج ''في الميدان''، المذاع على فضائية ''التحرير''، الاثنين، أنه الفتاة واجهت تحرشا عنيفا على يد بلطجية مندسين، جاء ليدافع عنها لمدة ساعة ونصف، وتم تمزيق ملابس الفتاة بالكامل مع تكابل العشرات على التحرش بها وسط الزحام.

    وأضاف أن الفتاة أمسكت به وطالبته بإخراجها من الميدان، وبعد إطلاقه أعيرة نارية في الهواء، نجح في إخراجها من مجموعة المتحرشين الذين أصروا على اغتصابها حتى اللحظة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه تعرف على إثنين من المتهمين، فور رؤيتهم بنيابة قصر النيل.

    من ناحيته قال الملازم عمرو مجدي، الضابط الثاني الذي شارك في إنقاذ الفتاة المتحرش بها في ميدان التحرير، خلال اتصاله ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'' الاثنين، إن الواقعة كانت منظمة وهناك جماعات كانت تقوم باستهداف الفتيات والسيدات للتحرش بهن، داخل ميدان التحرير، ووصل الأمر إلى محاولة اغتصاب.

    وتابع ''جاءتني طفلة صغيرة، وأبلغت عن ذلك، ولم أجد أي تعاون من المواطنين، بل كانوا يضربون الفتاة المتحرش بها، ومَن يتظاهر أنه يدافع عنها يحاول اغتصابها وسط الزحام، وافتعال أكثر من مشكلة في الميدان بنفس الطريقة.

    وأردف ''حوالي 50 أو 100 شخص، يدخلون دفعة واحدة، ويحيطون بالضحية داخل الميدان، ويبدأون في تنفيذ جريمتهم، ولا يستطيع رؤيتهم أحد من بعيد، وكانوا يحملون أسلحة بيضاء يستخدمونها ضد أي شخص يقترب منهم، لذلك استخدمت سلاحي لإبعاد الناس من حول الضحية، خاصة مع وجود تخاذل الرجال والشباب''.

    لمشاهدة الفيديوأضغط هنا

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان