إعلان

رئيس ''الغزل والنسيج'': خطاب السيسي أثبت جديته في حل مشاكل الفقراء

01:35 م الإثنين 09 يونيو 2014

رئيس ''الغزل والنسيج'': خطاب السيسي أثبت جديته في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس بقصر القبة، طمأن قلوب كافة المصريين، وعلى رأسهم الفقراء ومحدودي الدخل، حيث أثبت جديته في حل المشاكل التي يعاني منها الفئتين وعلى رأسها محاربة الفساد فى كافة مؤسسات الدولة.

وأضاف إبراهيم، فى بيان له اليوم الاثنين، أن الرئيس تعهد في خطابه بجذب المزيد من الاستثمارات لمصر خلال الفترة المقبلة، وتوفير المناخ المناسب له من خلال القضاء على الإرهاب وتوفير الأمن والاستقرار في البلاد، مؤكدا أن ذلك ما نحتاج له في الوقت الحالي، لتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح رئيس النقابة، أن الرئيس الجديد حرص فى خطابه على الحفاظ على الأمن القومي لمصر من خلال حديثه عن سد النهضة وأهمية مياه النيل للمصريين، وارساله رسائل مفاداها أن المياه خط أحمر لكل ولن يسمح لأحد بأن ينتقص منه، وليس مثلما حدث خلال الاجتماع الذي وصفه بالفضيحة للرئيس الأسبق محمد مرسي وبعض السياسيين العام الماضي.

وطالب إبراهيم، الرئيس بأن يولي اهتماما بصناعة الغزل والنسيج، خاصة وأن الاهتمام بها سيساهم فى زيادة فرص العمل والتي يمكن أن تصل ل3 مليون فرصة بشكل مباشر أو غير مباشر، بالإضافة لوقف استيراد الملابس الجاهزة من الخارج لدعم الصناعة الوطنية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان