إعلان

بالصور.. اللمسات الأخيرة بالمحكمة الدستورية استعداداً للاحتفال بتنصيب السيسي

03:54 م السبت 07 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تصوير - محمود بكار:

يجري الانتهاء من اللمسات الأخيرة، استعداداً للاحتفال بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسي، رئيساً للجمهورية، على قدم وساق، في حين زُينت المحكمة الدستورية العليا، جميع أبوابها بالأعلام المصرية، و آكليل من الزهور بجوار البوابات، وذلك استعداداً لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح غداً الأحد، لأداء اليمين الدستوري أمام أفراد الجمعية.

كما وضعت المحكمة، سجادة حمراء على جميع سلالمها، فضلا عن وضعها الأعلام المصرية على أعمدة الأنارة المحيطة بالمحكمة الدستورية وبطول كورنيش المعادي.

وأكد اللواء أحمد ضيف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية انتهاء كافة الاستعدادات الخاصة بمراسم تنصيب رئيس الجمهورية غدا حيث تم الانتهاء من تجميل المناطق المحيطة بقصر الاتحادية فيما يتعلق باعال الدهانات والنظافة والتشجير والرصف ورفع الاعلام .

وقال ضيف، إن معظم التجهيزات التي تتم حاليا تتم بالتوزاي على جميع مستوى المحافظة وفى الايام العادية ولكن نظرا لضخامة الحدث فنحن مهتمين بخروج الحدث بافضل شكل يليق فى مصر فيجب ان نكون فى حسن استقبالهم ونبهر العالم بهذا الاستقبال .

من جانبه ، قال اللواء ياسين طاهر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية انه تم الانتهاء ايضا من الاستعدادات الخاصة لاستقبال رئيس الجمهورية لحلف اليمين بالمحكمة الدستورية بالمعادي، مشيرا الى انه تم الانتهاء من رفع مستوى النظافة ودهان البلدورات ورفع كفاءة الانارة على امتداد الكورنيش من بدايته لنهايته.

من ناحية اخرى، تم اعلان حالة الطوارىء بين جميع أجهزة المحافظة لحين انتهاء مراسم تنصيب رئيس الجمهورية غد الاحد .

وكان الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة قد اصدر قائمة تكليفات بالأعمال المطلوبة لنوابه الأربعة ورؤساء الأحياء والمسئولين عن الطرق والنظافة والإنارة والحدائق منذ الأسبوع الماضي.

وتضمنت الاعمال التي تم الانتهاء تجويد مستوي النظافة ومراجعة أعمال الإضاءة وأعمال التخطيط الأرضي والحدائق العامة وتركيب الأعلام الجديدة في مناطق المطار وطريق العروبة وكوبري 6 أكتوبر وكوبري الفنجري وكوبري القبة وكورنيش النيل وميدان التحرير والمناطق المحيطة بقصر الاتحادية وقصر القبة والمحكمة الدستورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان