إعلان

رئيس حزب المصريين الأحرار: ساويرس لا يتدخل في القرارات السياسية للحزب

10:01 ص السبت 07 يونيو 2014

رئيس حزب المصريين الأحرار: ساويرس لا يتدخل في القر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار أن رجل الأعمال نجيب ساويرس لا يتدخل في أي قرار للحزب بما في ذلك التحالفات الانتخابية للحزب في الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرا إلى أن قرار التحالفات الانتخابية يعود للهيئة العليا للحزب.

وقال سعيد في تصريحاته لبرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم2'' مساء أمس الجمعة :''نحن في حزب المصريين الأحرار أعلنا أنه لن يكون أي تحالف إلا بعد صدور قانون الانتخابات البرلمانية، وأتوقع أن أي ائتلاف في الانتخابات القادمة سيشهد اتفاقا على المصلحة الوطنية قبل كل شئ وتقديم جانب من التنازلات ومن يريد الحصول على مقاعد أكثر عليه العمل من خلال الفردي''.

واستنكر رئيس حزب المصريين الأحرار الهجوم الشرس والإهانة التي تتعرض لها الأحزاب السياسية في مصر حسب قوله، موضحا أن دور أي حزب سياسي يكون داخل البرلمان ومن خلال التشريع والحفاظ على مصلحة المواطن.

وعن دور حزب المصريين الأحرار في مساندة المشير عبدالفتاح السيسي أكد الدكتور أحمد سعيد أن الحزب أعلن دعمه للسيسي في الانتخابات الرئاسية وحشد له خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي تنافس فيها مع حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك: