إعلان

مصر تقدم منح تدريبية وتعليمية بالجامعات المصرية للدول الإفريقية

12:23 م الجمعة 06 يونيو 2014

مصر تقدم منح تدريبية وتعليمية بالجامعات المصرية لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أكد السفير وليد عبد الناصر، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جينيف، تأييد مصر الكامل لجهود تحقيق التنمية في كل دول القارة الإفريقية، والتزامها بتقديم كل الدعم الممكن لها في إطار مشروع الإعلان السياسي وخطة العمل الإفريقية حول التوظيف والقضاء علي الفقر والتنمية الشاملة.

وأوضح عبد الناصر، أمام اجتماع وزراء العمل الأفارقة علي هامش مؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا بقصر الأمم بجنيف، أن مصر ستقدم للدول الإفريقية منح تدريبية وتعليمية في مختلف الجامعات والمعاهد المصرية، بالإضافة إلي آليات التعاون الفني القائمة، وأخرها الوكالة المصرية للتعاون الفني.

وشدد السفير عبد الناصر، في بيان صحفي، صباح الجمعة، على اهتمام الحكومة المصرية في خلق فرص العمل وتعزيز أجندة العمل اللائق، والعمل علي وضع استراتيجية وطنية للتوسع في التعليم الفني وربطة بسوق العمل والنظر في كيفية توسيع مظلة الضمان الاجتماعي والرعاية الصحية لتضم مختلف فئات المجتمع، وبصفة العمال، ومن العمالة غير المنتظمة.

وأضاف مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الأخرى، أن مصر تعمل علي تبني سياسات وطنية تهدف إلى تيسير دورة رأس المال، وتقديم الدعم الكامل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتركيز علي الشباب والمرأة في تلك المشروعات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان