إعلان

سكرتير عام ''الوفد'': نحذر من تعمد الإساءة للحزب

07:55 م الخميس 05 يونيو 2014

سكرتير عام ''الوفد'': نحذر من تعمد الإساءة للحزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

أكد المستشار الدكتور بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد، أنه إعمالاً لنص المادة رقم 16 من القانون رقم 40 لسنة 1977 بشأن إنشاء الاحزاب السياسية، وتعديل بعض نصوصه بالمرسوم رقم 12 لسنة 2011، فقد قام الحزب بإخطار لجنة شئون الأحزاب بفوز الدكتور السيد البدوي شحاتة برئاسة حزب الوفد لمدة 4 سنوات .

وحذر ابو شقة في بيان له، الخميس، كل من يتعمد الإساءة إلى الحزب بأية صورة خلال المرحلة القادمة، مشيرً الى أنه سيتم التصدي له قانوناً، بكل الإجراءات اللازمة سواء مدنياً أو جنائياً.

وصرح الدكتور المستشار بهاء الدين أبو شقة بأنه لوحظ خلال الفترة الاخيرة ان هناك تعمداً من جانب بعض المغرضين من القيام بتصرفات والإدلاء بتصريحات وإطلاق شائعات لا سند لها من الواقع أو الحقيقة، في هذه المرحلة الفارقة والحرجة من تاريخ مصر، وفي لحظة يعلق فيها المصريون آمالاً كبيرة علي حزب الوفد، كي يتبوأ المكانة التي يستحقها.

واضاف:'' ازدادت تلك الحملة إسفافاً وتجاوزاً بعد انتخابات حرة في الحزب شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية وتمت تحت اشراف لجنة محايدة وتحت عين وبصر وإشراف المجلس القومي لحقوق الانسان وتمت العملية بكاملها تحت إشراف لجنة برئاسة المستشار مصطفي الطويل الرئيس الشرفي لحزب الوفد وعضوية مجموعة من القيادات التاريخية للحزب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: