إعلان

فيديو- بكار ينفي حشد النور 12 مليون سلفيا لدعم السيسي

10:01 ص الخميس 05 يونيو 2014

فيديو- بكار ينفي حشد النور 12 مليون سلفيا لدعم الس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام

نفى نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، الخبر الذي نشر في أحد المواقع الإليكترونية حول تصريحه بحشد حزب النور لـ12 مليون سلفيا للتصويت للمشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن هذا الخبر غير صحيح ويأتي في إطار ابتعاد عدد من وسائل الإعلام عن قواعد الصدق حسب قوله.

وقال بكار في مداخلة هاتفية لبرنامج ''حزب الكنبة'' المذاع على قناة ''القاهرة والناس'' مساء أمس الأربعاء: ''إذا أردنا دولة قانون، فهناك لجنة عليا للانتخابات هي التي تسأل على الإحصاءات والأرقام، ولا داعي للتنابز والتراشق بمعلومات مغلوطة وتحليلات غير مؤكدة، ومصر ليس لها جميل على أحد وكذلك المشير السيسي''.

وأكد مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، أن المنافسة الانتخابية بين السيسي وحمدين صباحي كانت محترمة للغاية حسب قوله، مشيرا إلى أهمية تجاوز مرحلة الانتخابات الرئاسية والتكاتف مع المشير السيسي بعد فوزه في الانتخابات للمرور من الأزمة التي تمر بها مصر.

وأشاد نادر بكار بعد ذلك بكلمة المستشار الرئيس عدلي منصور بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لمصر، مؤكدا أن التاريخ سيذكر ما قام به هذا الرجل وأنه عمل بعيدا عن الأضواء وتحمل التطاول والنقد غير الموضوعي حسب قوله، مضيفا :''كلمة المستشار عدلي منصور كانت راقية جدا ومنضبطة لغويا، وتليق بمقام بمصر، وكل الشكر والتقدير له، والتاريخ سيذكره وسينصفه''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغطهنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: