إعلان

حالة من الهدوء التام تسود الامتحانات في جامعة الأزهر

09:39 ص الخميس 05 يونيو 2014

حالة من الهدوء التام تسود الامتحانات في جامعة الأز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

خيمت صباح اليوم الخميس، حالة من الهدوء التام على حرم جامعة الأزهر بفرعيه بنين وبنات، وسط إجراءات أمنية مكثفة من قبل قوات الشرطة، حيث دفعت وزارة الداخلية بمدرعتي شرطة وسيارة أمن مركزي بالقرب من مبنى إدارة الجامعة، ومدرعة أخرى أمام كلية الصيدلة بنين، وأمام كلية الزراعة، تحسبا لوقوع أي أعمال شغب، واصطف عدد من الجنود أمام كليات التربية والصيدلة والتجارة بنين.

ورصد مراسل مصراوي تواجدا محدودا من قِبل الطلاب والطالبات، لأداء الامتحانات نهاية العام، بعد أن انتهى عدد كبير منهم من الامتحانات.

في الوقت نفسه عزز أفراد الأمن الإداري من تواجدهم على مداخل الجامعة، وقاموا بالتحقق من هوية القادمين، وتفتيشهم ذاتيا، ومعرفة سبب مجيئهم للجامعة، وقاموا بتفتيش جميع السيارات القادمة للجامعة، طبقا لتعليمات مشددة من قبل مدير الأمن الإداري، لصد أي محاولة لتمرير أي أشياء خارجة للحرم.

وفى سياق متصل شهد محيط المدينة الجامعية للبنين, , حالة من الهدوء الحذر, وكثفت قوات الأمن تواجدها أمام المدينة, حيث تم الدفع بسيارتي شرطة ومدرعتي أمن مركزي بشارع الخليفة القاهر أمام قسم شرطة ثان مدينة نصر, بجوار مبنى المدينة.

فيما كثف أفراد الأمن الإداري من تواجدهم على مدخل فرع البنات، وقاموا بتفتيش الطالبات تفتيشا ذاتيا والتعرف على هوياتهم الشخصية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان