إعلان

وزير الإسكان: مصر تدخل مرحلة جديدة.. ونثق في المقاولون العرب

12:24 م الأربعاء 04 يونيو 2014

وزير الإسكان: مصر تدخل مرحلة جديدة.. ونثق في المقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، للاتفاق على مضاعفة الجهد والأداء في الفترة المقبلة.

و قال الوزير خلال الاجتماع إن مصر تدخل الآن مرحلة جديدة تتطلب مضاعفة الجهود، فلدينا الآن رئيس جديد لديه حجم كبير من الأعمال والمشروعات سيبدأ تنفيذها على الفور، وهناك مهام كبيرة متوقعة لشركات المقاولات العامة، ويجب أن تكون هذه الشركات على قدر المسؤولية، وبالتالي يجب تطوير الأداء.

وأضاف مدبولي، ان هناك عده رسائل أثيرت في مجلس الوزراء في عدة اجتماعات، تتعلق بأداء شركات المقاولات التابعة للدولة، فهناك ملاحظات بخصوص تأخير تنفيذ بعض المشروعات، والدولة ضخت كثيرا من المخصصات المالية للمشروعات فلماذا التأخير، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء شدد أكثر من مرة على ضرورة العمل على مدى الـ 24 ساعة، وأن يكون حجم الأعمال في جميع الورديات منتظما وهناك عدم التزام في بعض المشروعات بذلك.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن مجلس إدارة الشركة يقع عليه عبء المسئولية مجتمعا، ويجب أن يعمل فريق العمل بصورة قوية، أفضل من الموجود حاليا، فهناك مشروعات حيوية تتماس بمطالب المواطنين اليومية ولن نسمح بالتقاعس في تنفيذها لأى شركة.

وأضاف وزير الإسكان أن المخاطبات الورقية لتخليص مصالح الناس، وإنهاء المشروعات لم تعد مقبولة، يجب النزول من المكاتب، وإنهاء أي مشكلة، فالشركة لديها تحديات كبيرة في المرحلة المقبلة، ويجب أن تنقلوا ذلك لمرؤوسيكم، فحجم الأعمال الذى سيطلب منكم سيكون ضخما، ولن يكون هناك تهاون في مواعيد التنفيذ، أو الجودة المطلوبة.

وقال الوزير انهم لديهم ثقة كبيرة أن شركة المقاولون العرب ورجالها، ستكون على قدر المسئولية، وستفي بحجم الآمال المعقودة عليها، وبالتالي يجب أن تكون هناك كوادر جاهزة، وصف ثان وثالث من الكفاءات في مختلف التخصصات.

من جانبهم أعلن أعضاء مجلس إدارة شركة المقاولون العرب أنهم سيكونون على قدر المسئولية، ويحققون ما يطلب منهم، عن طريق ربط الأجر بالإنتاج، ولن يتم السماح لأى من العاملين بالشركة مهما يكن بالتقاعس، وسيتحسن الأداء، ويجب أن تعود روح المقاولون العرب، مرة أخرى، مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان