إعلان

الاثنين.. ''تحالف الوفد المصري'' يبحث انضمام صباحي وهالة شكرالله

04:24 م السبت 28 يونيو 2014

الاثنين.. ''تحالف الوفد المصري'' يبحث انضمام صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال بيان صادر عن حزب الوفد، اليوم السبت، إن طلبات من الأحزاب والقوى السياسية عرضت المشاركة في تحالف الوفد المصري، سيناقشها اجتماع التحالف برئاسة عمرو موسى الاثنين المقبل.

وذكر البيان أن أبرز هذه الطلبات جاءات من التيار الشعبي برئاسة حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية وحزب الدستور برئاسة الدكتورة هالة شكر الله.

وأفاد البيان، أن اتصال أجراه حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي بالدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس الوفد، طلب خلاله التنسيق مع تحالف الوفد المصري في انتخابات مجلس النواب القادمة، وكذلك اتصال هالة شكر الله رئيس الدستور.

وقال البدوي، إنه لا يمانع في التنسيق مع ''صباحي''و''شكر الله'' ويرحب بهما في التحالف، مشيرا إلى انه سيتم عرض طلبات المشاركة والتنسيق فى تحالف الوفد المصرى على أول اجتماع للتحالف لاتخاذ القرار، ومن المنتظر أن يتم البت في ذلك خلال اجتماع ''الإثنين'' الذي يرأسه عمرو موسى.

وأشاد ''البدوي'' بكل القوى الوطنية التى شاركت في ثوتي 25 يناير و30 يونية وعلى رأسها حزبا التيار الشعبي والدستور، مرحبا بمشاركتهما في التحالف وسيتم عرض طلبات المشاركة على اجتماع التحالف لاتخاذ القرار، كما رحب البدوى بكل القوى الوطنية المخلصة التى قدمت أدواراً فاعلة لمصر خلال المرحلة الماضية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: