إعلان

مظهر شاهين لمرسي: تب إلى الله وواجه مصيرك بكل شجاعة ورجولة

03:34 م السبت 28 يونيو 2014

مظهر شاهين لمرسي: تب إلى الله وواجه مصيرك بكل شجاع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وجه الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، رسالة للرئيس الأسبق محمد مرسي، طالبه من خلالها بأن يتقي الله في نفسه ويواجه مصيره بكل شجاعة ورجولة وأن يتوب إلى الله وأن يطلب من إخوانه أن يكفوا عن الحرق والقتل - على حد قوله.

وقال شاهين في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' اليوم السبت :'' رسالة إلي الدكتور محمد مرسي بمناسبة شهر رمضان الكريم أنصحك بأن تتقي الله في نفسك وأن تواجه مصيرك الذي تعلم يقينا أنك تستحقه بكل شجاعة ورجولة .. فأنت تعلم كيف اقتحمت السجون وكيف تواصلت جماعتك مع حماس ?حداث حالة من الاضطرابات داخل المجتمع المصري إبان ثورة يناير''.

وتابع :'' وتعلم أيضا أن إخوانك قد تامروا علي الجيش والشرطة والأزهر والكنيسة والقضاء وأنهم قد قتلوا المصريين أمام قصر الاتحادية وغيرها وتعلم كذلك أنكم قد سعيتم لتقسيم مصر تنفيذا لمخطط أمريكا في المنطقة ولذلك أفرجتم عن السجناء ا?رهابيين وسمحتم ?مثالهم بدخول مصر عبر سيناء وساعدتموهم في دخول كميات كبيرة من الأسلحة كما سمعنا''.

وأضاف خطيب وإمام مسجد عمر مكرم :'' تب إلي الله عسى الله أن يتوب عليك واعلم أنك موقوف بين يدي الله واطلب من إخوانك أن يكفوا عن الحرق والقتل فكل ذلك لن يفيد وسيحاسبكم الله عليه..فالشعب لن ترهبه أفعال هؤلاء وعقارب الساعة لن تعود إلي الوراء وجماعتكم لن تحكم مصر أبدا بإذن الله..?ن المصري لا يلدغ من مرشد مرتين''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: