إعلان

بعد ماراثون السيسي...مغامر يصل بدراجته إلى مدينة روسية دعما للسياحة

01:21 م الجمعة 27 يونيو 2014

بعد ماراثون السيسي...مغامر يصل بدراجته إلى مدينة ر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي المنشاوي:

وصل المغامر المصري شريف لطفي إلى سمارا الواقعة جنوب شرق روسيا وهي المدينة الاكثر تطورا من الناحية الاقتصادية والثقافية رافعا العلم المصري على دراجته البخارية دعما للسياحة المصرية .

ومن جانبها قالت رشا العزايزى المتحدث باسم وزارة السياحة، أن مثل تلك الاحداث من شأنها الترويج لمصر سياحيا خاصة في ضوء الاهتمام العالمي بالأنماط السياحية الجديدة كسياحة المغامرات ،مشيرة إلى أن مثل تلك الاحداث تحظى بتغطية إعلامية عالمية وتروج لمصر سياحيا .

كان المغامر المصري قد أنطلق من سويسرا إلى اليابان خلال رحلة برية تمتد من زيورخ إلى طوكيو رافعا العلم المصري مستهدفا تحقيق رقما قياسيا عالميا في موسوعة جينيس العالمية .

يتضمن خط سير المرور في عدة مدن منها فيينا ، براغ ،وارسو ، مينسك ،موسكو ،استانا ، اولان باتور ،ناجازاكي ،اوساكا ، طوكيو .

يذكر أن شارك، المشير عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الجمعة قبل الماضية، في يوم رياضي يتضمن ماراثون للدراجات، أقيم من الكلية الحربية وطريق الإسماعيلية لمسافة 20 كيلو متراً، ومعه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والفريق صبحى صدقي وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان