إعلان

تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 26 يونيو 2014

07:37 ص الخميس 26 يونيو 2014

تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 26 يونيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

مالابو: تبدأ أعمال قمة الاتحاد الإفريقي الثالثة والعشرين بمركز سيبوبو الدولي للمؤتمرات في عاصمة غينيا الاستوائية ،والتي يرأس وفد مصر إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث يلقي كلمة هامة في الجلسة الافتتاحية للقمة.

القاهرة: تواصل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و14 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم "الإخوان المسلمين" الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم القتل والتحريض على قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي مطلع شهر ديسمبر 2012 ، على خلفية المظاهرات الحاشدة التي اندلعت رفضا للإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره مرسي في نوفمبر 2012 والمتضمن تحصينا لقراراته من الطعن عليها قضائيا.

القاهرة: بدء فعاليات "اليوم العالمي لمكافحة المخدرات"، والذي خصصته الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1987؛ لمواجهة مشكلة إدمان تعاطى المواد المخدرة، لمواجهة مشكلة المخدرات التي تعد من أشد المشكلات النفسية والاجتماعية خطورة، وأعظمها أثرا في صحة الإنسان النفسية والبدنية والاقتصادية على حد سواء.

القاهرة: يطلق حزب المصريين الأحرار حملة بعنوان "أطفال بلا أنيميا" بالإسكندرية لعلاج الأطفال بسن المدارس من مرض الأنيميا الذي يؤثر بشكل سلبي على تحصيل التلاميذ والاستيعاب مما يؤدي إلى التأخر الدراسي.

القاهرة: تقوم مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة بتوزيع 30 دراجة بخارية للمعاقين من أبناء المحافظة وذلك بمقر نقابة الأطباء بشارع قصر العيني.

الجيزة: يتم قطع المياه عن مناطق إسكان 200 فدان بالتوسعات الشمالية، وتشمل (أبو الوفاء، وصبحي حسين، وناب كونتراكت)، إلى جانب منطقة مرتفعات الربوة بالشيخ زايد، والمنطقة الصناعية بأكتوبر عدا المنطقة الخامسة، وذلك من الثامنة من مساء اليوم حتى الثامنة من صباح غدا الجمعة، نظرا لقيام شركة مياه الشرب بأعمال صيانة لخط المياه الرئيسي.

هلسنكي: يزور وزير خارجية كندا جون بيرد هلسنكي في زيارة تستغرق عدة ساعات يلتقي خلالها بنظيره الفنلندي اركي تويومويا وكذلك بالرئيس الفنلندي ساولي نينيستو.

باريس: يجري وزير الخارجية الأمريكي سلسلة مباحثات في باريس مع وزراء خارجية المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية والاردن حول الازمة السورية وتطورات الوضع في العراق.

باريس: يستقبل وزير الشئون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسى لوران فابيوس وزير الخارجية الاسرائيلى أفيجدور ليبرمان وذلك بمقر الوزارة في باريس لبحث الوضع الراهن في الأراضي الفلسطينية والقضايا الإقليمية وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائية.

فيينا: تقيم السفارة المصرية في فيينا برئاسة السفير خالد شمعة حفل استقبال بمناسبة الاحتفال بعيدي ثورة 30 يونيو وثورة 23 يوليو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان