إعلان

وزير الري الجديد: لاتهاون في إزالة التعديات على نهر النيل

04:46 م الأحد 22 يونيو 2014

وزير الري الجديد: لاتهاون في إزالة التعديات على نه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري الجديد، أن الوزارة لن تتهاون في إزالة التعديات على نهر النيل وأن القانون سيطبق على الجميع بلا استثناء، الكبير قبل الصغير، والقوي قبل الضعيف، والمسئول قبل المواطن، مشيرا أن الوزارة ستمضي قدما نحو مواصلة واستكمال ما بدأته من حملات مكثفة لتنفيذ الإزالات بنسبة 100% بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والمحافظات.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الري اليوم مع رؤساء الإدارات المركزية وعدد من قيادات الوزارة، حيث تم مناقشة سبل تطوير منظومة العمل بالوزارة والمضي قدما في تنفيذ المشروعات الحيوية في ضوء البرامج والخطط الراهنة.

وأفاد مغازي أن القوة والشجاعة والجرأة هي شعار هذه المرحلة التي تمر بها الدولة في سبيلها إلى الإستقرار وزيادة الإنتاج لدعم الإقتصاد القومي في كافة المجالات.

في سياق متصل وجه الوزير بأهمية الإستعانة بالشباب ومنحهم الفرصة نحو تولي المناصب القيادية مستقبلا ، وذلك من خلال إختيار مساعدين للوزير فى الوجه البحري والقبلي والوادي الجديد وسيناء لمتابعة الأعمال كل في منطقته وتقديم تقارير بصفة دورية ، إضافة إلى إنشاء إدارات للتفتيش الفني بكل محافظة.

وأكد دكتور مغازي على ضرورة التنسيق بين أجهزة الوزارة على مستوى المحافظات من خلال تفعيل دور اللجنة الإقليمية التي تضم كافة قيادات الري والصرف والميكانيكا داخل كل محافظة، فضلا عن اجتماع رؤساء الإدارات المركزية بالمهندسين والمفتشين ومديري العموم وتقديم كافة المقترحات لتطوير منظومة العمل ، مشيرا إلى ضرورة تواجد قيادات الوزارة تمام السابعة صباحا لتحقيق مزيد من الإنجاز وليكونوا قدوة لصغار الموظفين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان