إعلان

مركز ابن خلدون ينشر وثائق يقول إنها تثبت علاقة الإخوان بأمريكا – ''صور)

02:06 م الأحد 22 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

قالت داليا زيادة، المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية إنه خلال الفترة الماضية ركزت الحملة الشعبية لإدراج الإخوان كتنظيم إرهابي دوليا على توثيق الممارسات التي تقوم بها جماعة الإخوان، و الأفكار و المصطلحات التي تروج لها الجماعة.

وأضافت زيادة خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي الذي أعده المركز للإعلان عن آخر تطورات الحملة الشعبية لإدراج جماعة الإخوان كتنظيم إرهابي دولي، وأيضا إعلان أحدث الوثائق التي تم جمعها فيما يتعلق بالمحور الأوروبي للتنظيم الدولي للإخوان والتنظيمات الإرهابية التابعة له، اليوم الأحد، أن أحد أهم الوثائق التي تم الحصول عليها من دولة فلسطين هي أن هناك 27 عنصر من حماس منضمين لأنصار بيت المقدس، ويعاونوهم في ممارساتهم.

وأكدت كذلك الحصول على وثائق لها علاقة بما يحدث من شبكة الإخوان الموجودة في الولايات المتحدة، من خلال عدة مركز حقوقية لا تحمل اسم الإخوان، حيث أكد مكتب ''إف بي آي'' إن هذه المراكز يقوم عليها عناصر إخوانية تهدف لتدمير المجتمع الأمريكي.

وتابعت ''كان القرضاوي هو الداعم الأول لمنظمات العالم العربي الأوروبي منذ الأربعينيات والتي كان لها الدور في تشكيل التنظيم الدولي للإخوان''، لافتة أن الكونجرس أعلن أنه في كل يتم فتح ملف إدراج الإخوان كتنظيم إرهابي يظهر تخوف من جانب الإدارة الأمريكية حتى لا يتم اتهامها بأنها تعادي الإسلام.

وأشارت إلى أنه من ضمن مجهودات الحملة هو تصميم التماس يتم التوقيع عليه من قبل الدول الموافقة على فكرة إدراج الإخوان كإرهابية دوليا و تقديمها إلى الإدارة الأمريكية لسرعة البت في الأمر.

وعرض المركز فيلم بعنوان ''الخديعة الكبرى'' وهو من انتاج أمريكي عربي يتم فيه عرض تسجيلات وتوثيقات عمليات ما بين الإخوان في أمريكا ومصر وعلاقتها بحماس، والذي ترجمته الحملة للعربية وعرضه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان