إعلان

محمد أنور السادات :كان الله في عون حزب النور في الانتخابات البرلمانية

12:44 م الأحد 22 يونيو 2014

محمد أنور السادات :كان الله في عون حزب النور في ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن التحالف الذي انضم إليه حزبه مع أحزاب الوفد والمصري الديمقراطي وحزب المحافظين تحالف غير مغلق ومرحب بأي أحزاب أخرى ترغب في الانضمام لهذا التحالف في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقال السادات في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صباح البلد''، المذاع على قناة ''صدى البلد''، صباح اليوم الأحد، إنه ''غير وارد انضمام أحزاب تيار الإسلام السياسي لتحالفنا، وحزب النور كان الله في عونه، النظام الانتخابي صعب وتجربة الإخوان أساءت له وجعلت الكل يتشكك في مواقفه، وهو في رأيي يعاني معاناة كبيرة والكل سيتنافس في الانتخابات والاختيار للشعب المصري، أما عن حزب الغد فلم يعد له وجود''.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن قانون الانتخابات البرلمانية ليس بالقانون المثالي، مشيرا إلى عدم وجود فرصة لتغيير هذا القانون وأن مصر بحاجة لإنجاز الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق لوجود برلمان يعمل مع باقي سلطات الدولة حسب قوله.

وأشار محمد أنور السادات، بعد ذلك إلى أن الشعب المصري يفضل النظام الفردي وأن الأحزاب عليها أن تعمل لا أن يتم تفصيل قانون لها لدخول البرلمان دون جهد أو تعب، مشدا على عدم إمكانية مجاملة الأحزاب السياسية على حساب الشعب المصري حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان