إعلان

رئيس اتحاد العمال: الوطن العربي يشهد مؤامرات لم يتعرض لها من قبل

06:37 م السبت 21 يونيو 2014

رئيس اتحاد العمال: الوطن العربي يشهد مؤامرات لم يت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

توجه جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن ذلك يعد بداية لعلاقات عربية قوية.

جاء ذلك خلال اجتماع الاتحادات العمالية العربية، الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي، رئيس الاتحاد وبحضور الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء النقابات العامة.

وأكد المراغي، أن الوطن العربي يشهد تحديات ومؤمرات لم يتعرض لها من قبل، مشيرا إلي أن ما شهدته مصر في الثلاث السنوات الأخيرة خير دليل علي ذلك.

وأوضح رئيس الاتحاد، أن العمليات الإرهابية التي تعرضت لها مصر من جماعة الاخوان خير دليل علي أن الوطن العربي يتعرض لمؤامرة كبيرة، مشيرا إلي أن القوات المسلحة نجحت في إجهاض هذه المؤامرة من خلال ثورة 30 يونيو.

وطالب المراغي، بتفعيل الاتفاقيات الثنائية بين كافة الدول العربية، حتى يكون للعمال دور فاعل في إعادة بناء الاقتصاد العربي، داعيا كافة النقابات العربية، للإستفادة من مراكز التدريب المهنية التابعة لوزارتي القوي العاملة والصناعة.

ولفت إلى أن الاتحاد يضع إمكانياته من خلال المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية لخدمة الطبقة العاملة علي المستوي العربي.

وعلى الصعيد المحلي، أشار المراغي، إلي أن الاتحاد يجهز الان للانتخابات البرلمانية باختيار ممثلين حقيقيين للعمال تحت قبة البرلمان للدفاع عن قضاياهم ومشاكلهم، والمساهمة في طرح حلول لها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: