إعلان

لبيب: مساعدون ونواب شباب للوزراء والمحافظين.. وإعادة رسم حدود المحافظات

12:21 م الأربعاء 18 يونيو 2014

لبيب: مساعدون ونواب شباب للوزراء والمحافظين.. وإعا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبد الناصر:

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية ، إنه خلال الأسبوع المقبل سيتم بدء تفعيل مشروعات الشباب الصغيرة وهو ما يتضمنه برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما ان الفترة المقبلة ستشهد ازدهار الاستثمار المصري وخاصة في مجال التعليم كما سيتم إعادة فتح المصانع المغلقة، مؤكدا أن وزارة التنمية المحلية من أهم وزرات مصر ودورها متداخل مع باقي الوزرات.

واضاف لبيب، في مؤتمر صحفي الذي عقده اليوم بمقر الوزارة انه سيطلق حملة بعنوان ''إعادة رونق مصر '' بحضور الصحافة ويباشر الصحفيين عملها.

وأوضح انه لم يتم اتخاذ قرارا بشان حركة المحافظين، مضيفا انه يتم الآن رسم وتحديد الحدود الخاصة بالمحافظات الجديدة طبقا لبرنامج الرئيس لإعلان التقسيم الجديد ويتم دراسة اعداد حارات خاصة لاستخدام الدراجات للذهاب الى العمل، مطالبا الجميع بتكاتف من أجل بناء مصر.

واعرب عن تمنيه تطبيق نظم الدفع المسبق بالكهرباء وهو ما يعرف باستخدام عدادات يتم شحنها قبل الحصول على التيار على غرار النظام المطبق بمدينتي وانه تم مناقشه امس مع السيسي الطاقة البديلة من طاقة شميسة وتتخلص المشكلة الطاقة في سعر الطاقة.

وأعلن اللواء عادل لبيب انه سيتم وضع مساعدين من الشباب لكل وزير ومحافظ كنواب لهم في بعض أعمال وسيتم الاعلان عنهم وحدد ان من اهم شروط النواب ان يكونوا من ابناء المنطقة وعلى درجة عالية من الوعى والثقافة ويكونوا شركاء في الادارة وعملية التنمية.

والجدير بالذكر أن اللواء عادل لبيب غادر المؤتمر لاجتماع طارئ في مجلس الوزارء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: