إعلان

بالفيديو.. رئيس لجنة حصر أموال الإخوان يوضح مصير عمال ''سعودي وزاد''

09:35 ص الإثنين 16 يونيو 2014

بالفيديو.. رئيس لجنة حصر أموال الإخوان يوضح مصير ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال المستشار عزت خميس - رئيس لجنة حصر أموال الاخوان المسلمين، إن تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن ملاك محالِ''سعودي وزاد''، هم من جماعة الإخوان المسلمين، وعلى هداه تم التحفظ على أموالهم تنفيذاً للحكم القضائي الصادر من سبتمبر 2013 بحظر أموال جماعة الإخوان المحظورة وتشكيل لجنه قضائية لإدارة هذه الأموال، علي حد قوله.

وأضاف خميس من خلال مداخلة هاتفية في برنامج''مساء جديد'' علي فضائية '' التحرير'' مساء الأحد، أن الحكم القضائي الصادر بحظر أموال الإخوان هو حكم واجب النفاذ ونهائي، مشيراً إلى أن هذه اللجنة المعنية بإدارة أموال الإخوان ستظل تديرها حتي تصدر أحكاما قضائية نهائية لملاكها.

وأكد أن اللجنة المعنية بأدارة أموال الإخوان ستقوم بتنمية واستثمار هذه الأموال'' كما كان يديرها ملاكها وأفضل، وسيتم وضع العائد من الأموال في حساب باسم هذه الشركات مفوض عليها من لجنة إدارة الأموال العامة حتي صدور حكم قضائي، فإذا كان بالإدانه فسيتم مصادرة هذه الأموال، أما إذا كان الحكم بالبراءة فسيتم إعادة كل الأموال الموضوعة في الحساب إلى صاحبها''.

وأوضح قائلا: ''لا مساس بأي عامل أو موظف من العمال في هذه الشركات وهذه الفروع وستظل العمالة بكامل قوتها، وجميع العاملين سيتقاضون أجورهم الشهرية كما كانت من قبل''.

وأشار رئيس لجنة حصر أموال الإخوان إلى أن اللجنة تحفظت على أموال 737 شخص قيادة إخوانية، و342 شركة.


لمشاهدة الفيديو... أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان