إعلان

بالصور.. بكاء واغماءات بسبب فيزياء الثانوية.. وفرحة بالجيولوجيا والجغرافيا

02:32 م السبت 14 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد وهبه جمال:

تصوير - علياء عزت:

اشتكى العديد من طلاب الشعبة العلمية المقيدين بالنظام الحديث من صعوبة امتحان الفيزياء، حيث صرح الطلاب أن الامتحان كان طويل جداً ومكون من أربع أسئلة جاء سؤال سهل وباقي الأسئلة خارجة عن التوقعات، فيما قالت طالبة أخرى أن الامتحان كان طويلا، مضيفة ''الطالب اللى ذاكر هيحل كويس ولا مذاكرش مش هيحل ''.

وأدى طلاب الشعبة الادبية المقيدين بالنظام الحديث بالثانوية العامة، اليوم السبت، امتحان الجغرافيا ولأول مرة منذ بداية الامتحانات الثانوية العامة يتفق الطلاب على سهولة الامتحان، حيث قال معاذ طالب بمدرسة المنيرة بحي السيدة زينب ان 90% من اسئلة الامتحان جاءت في مستوى الطالب المتوسط و10% جاءت من اسئلة للمتفوقين.

فيما صرحت طالبة أخرى أن الامتحان كان سهلاً وكان هناك تشديدا في اللجان الحكومية بالمدرسة المنيرة على عكس لجان المدراس الخاصة التي تم السماح فيها بالغش وتبادل الاوراق واستخدام الهواتف.

فيما أدى طلاب الثانوية العامة المقيدين بالنظام القديم، اليوم السبت، مادة الجيولوجيا، وصرح الطلاب بأن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط.

وقال الطالب - صاحب الخمس سنوات سقوط في الثانوية العامة - إن امتحان الجيولوجيا جاء سهلا جدا واستطاع الاجابة على جميع الأسئلة الإجبارية والاختيارية.

بينما لاحق عدد كبير من طلاب مدرسة المنيرة أحد المراقبين المتشددين باللجان وذلك عقب امتحان الفيزياء والجغرافيا، وصرح الطلاب بأن هذا المراقب يقوم بتفتيش الطلاب أكثر من مرة دخل اللجنة وترهيبهم أثناء الامتحانات لذلك قاموا بملاحقاته عقب خروجه من المدرسة ولكنه فر هاربا.

فيما شهدت لجان مدرستي أحمد زويل والمستقبل بحي امبابة حالات إغماءات للطالبات بسبب صعوبة امتحان الفيزياء وصرحوا أن جميع أسئلة الامتحان بها أجزاء صعبة.

على الجانب الأخر أشار الطالب ان امتحان الجغرافيا كان في مستوى الطالب المتوسط.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان