إعلان

وزير الدفاع لعناصر بعثة حفظ السلام المصرية: تمسكوا بالقيم والمبادئ للقوات المسلحة

02:26 م السبت 14 يونيو 2014

وزير الدفاع لعناصر بعثة حفظ السلام المصرية: تمسكوا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف

تفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، عناصر الشرطة العسكرية المخطط مشاركتهم ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام بدولة مالي.

وتفقد القائد العام معرضا للمعدات والتجهيزات الفنية والادارية التي تم تجهيزها للقوة المسافرة بما يمكنها من اداء مهامها المكلفة بها بكفاءة عالية، وأشاد بمستوي الانضباط والاستعداد القتالي العالي الذي يتمتع به رجال الشرطة العسكرية ، متمنياً لهم التوفيق فى مهامهم الجديدة خارج مصر لتقديم الدعم والمعاونة للشعب المالي الشقيق.

والقي اللواء عبد المجيد صقر مدير ادارة الشرطة العسكرية، كلمة أشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي الإعداد المتميز للقوة المشاركة ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام بدولة مالي، وتجهيزها إدارياً وفنياً وتدريبياً وفقا لأعلي المستويات، وإتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات لتأكيد المهام المخططة لها ونقل المعدات والمركبات المخطط سفرها لارض المهمة بالتنسيق مع هيئة عمليات القوات المسلحة وإدارة عمليات حفظ السلام بالأمم المتحدة .

وأكد القائد العام للقوات المسلحة خلال لقاؤة بعناصر الشرطة العسكرية إلي مالي، علي الدور الوطني المشرف لرجال الشرطة العسكرية في معاونة أجهزة وزارة الداخلية في الحفاظ علي أمن الوطن واستقرارة خلال المرحلة الدقيقة الماضية.

وأشار الى أهمية المشاركة فى دعم جهود الامن والاستقرار بالدول الشقيقة والصديقة من خلال قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة ، والتي تؤكد دور مصر الرائد وثقلها التاريخى والإستراتيجى فى القارة الافريقية والعالم.

وطالب القوة المسافرة بأن لا يدخروا جهدا في وتقديم يد العون والمساعدة للأشقاء في مالي، بأعتبارهم يمثلون الجيش المصري العظيم بعقيدتة الراسخة في الانحياز الي المواطنين والوقوف بجانب الاشقاء في اوقات المحن والازمات، وأن يكونوا قدوة في الانضباط والالتزام والعمل بكل امانة وشرف وأن يتمسكوا بالقيم والمبادئ الاصيلة التي تعزز من مكانة مصر الاقليمية والدولية.

وقام القائد العام بتكريم عدد من المتميزيين من رجال الشرطة العسكرية، تقدير لتفانيهم في أداء مهامهم في دعم جهود الأمن والاستقرار للمواطنين.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: