إعلان

نشطاء للقوات المسلحة: ''عاجلونا ياللى وعدتونا''

08:23 م الجمعة 13 يونيو 2014

نشطاء للقوات المسلحة: ''عاجلونا ياللى وعدتونا''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

نظم عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حملة لمطالبة الفريق الطبي بالقوات المسلحة بعلاج المرضى المصابين بفيروس سي ، والتي قد أعلنت عن بدأ العلاج به في 30 من يونيو الجاري .

وقام النشطاء القائمون على الحملة والمعروفين باسم '' طلاب حركة مقاومة بجامعات مصر'' بنشر صفحة وهاشتاج بعنوان ''عاجلونا ياللي وعدتونا ''، كتبوا في مستهلها دعوة لكل حاملي فيورس سي والإيدز في مصر بالتوجه إلى للمستشفيات التابعة للقوات المسلحة يوم 30 / 6 القادم لتلقي العلاج كما وعد اللواء إبراهيم عبد العاطي أحد مخترعي جهاز العلاج في وقت سابق .

كما قاموا خلال الصفحة بإعداد زمني يومي ، لحساب الوقت المتبقي على موعد بدء العلاج ، فيما جاءت تعليقات القراء بين ساخر و جاد وبين مؤيد و رافض ، فقد اتعرض عليه بعض النشطاء ، قائلين ''أنه لا أساس له من الصحة ، وأنه فاشل لامحالة ، مما سيجعل القوات المسلحة تفقد مصداقيتها لدى الشعب بعد 30 / 6'' .

على جانب آخر سخر بعض المشاركين من الجهاز ، حيث قال أحدهم ، أن هناك أكثر من 10 مليون مريض مصاب بفيروس سي في مصر طبقا للإحصائيات الأخيرة ، وستقوم القوات المسلحة بعلاجهم بالمجان ، مردفا '' أبشروا هنتعالج وبالمجان كمان '' .

فيما علق آخر أنه في حالة تم إثبات عدم كفاءة العلاج فإن هذا سيكون دليلا على سبب توقف عرض برنامج البرنامج لباسم يوسف ، لأنه كان الوحيد الذي يقوم بتذكير المصريين بالإختراع في كل حلقة له .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان