إعلان

بالصور- حملة لرفع السيارات المتهالكة من شوارع وميادين الجيزة

06:40 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي وهاجر عبد الناصر:

جددت محافظة الجيزة وبالتعاون مع إدارة مرور الجيزة حملاتها المكثفة لرفع السيارات المتهالكة والتي لا تحمل لوحات معدنية بشوارع وميادين المحافظة .

وكشف التقرير، الذي تلقه الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، من اللواء مصطفى درويش مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنه تم رفع 26 سيارة متهالكة بأحياء العمرانية وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور وميدان الجيزة ومحطة المطبعة.

وقال المحافظ، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الثلاثاء، إن الحملة تستهدف رفع كافة السيارات المهملة والمتروكة بالشوارع فترات طويلة وإيداعها بالساحات التي تم تخصيصها لكل حي من أحياء المحافظة وذلك لحين الإستعلام عن أصحابها وفحص السيارة وبيان ملكيتها.

وأكد المحافظ أن هذه السيارات تشكل خطورة على الأرواح والممتلكات بعد قيام العناصر الإرهابية باستخدامها في وضع المتفجرات أسفلها لهذا ستقوم الحملة برفع هذه السيارات كإجراء إحترازى لحين الاستعلام عن أصحابها .

ومن جانبه قال اللواء مصطفى درويش، أنه تم التنسيق مع أحياء المحافظة لتخصيص أماكن لإنتظار سيارات الأجرة بدلا من الوقوف العشوائي الذي يسبب تكدس مروري في الشوارع لافتاً إلى نجاح الإدارة وبالتنسيق مع المحافظة في تحقيق سيوله مرورية في العديد من الأماكن بعد إعادة تنظيمها وتوسعة الطريق وخلق حارات مرورية جديدة منها شارع السودان ومحطة مترو الجامعة ومحطة البحوث .

وأشار إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيتم البدء في إيجاد حلول حاسمة لمشكلة المرور المزمنة بميدان الجيزة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان