إعلان

زوجة الشاطر تنفي ما قاله السيسي عن زوجها.. وتؤكد: ''محض كذب''

04:58 م الثلاثاء 06 مايو 2014

زوجة الشاطر تنفي ما قاله السيسي عن زوجها.. وتؤكد:

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قالت عزة توفيق، زوجة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، إنه لا صحة لما نسبه المشير عبد الفتاح السيسي إلى خيرت الشاطر، بتهديده باستقدام مقاتلين من عدد من الدول اذا أقدم السيسي على الانقلاب العسكري، على حد قولها.

وأضافت زوجة الشاطر، عبر حسابها على موقع فيسبوك، اليوم الثلاثاء، أن ''القاصي والداني يعلم أن الوالد لا يستخدم أصابعه في الحديث كما ذكر السيسي، وتم اعتقال الوالد دون وجود مثل تلك المليشيات لتحميه على سبيل المثال، ولم يتم اللجوء اليها لرد عدوان ميليشيات الثورة المضادة عن الإخوان طوال حكم الرئيس مرسي وقبله مؤكدة ان ما ذكره السيسي محض خيال وكذب بوح ويتطلب تقديم تسجيل صوري صوتي عليه''.

وقالت زوجة الشاطر إن ''الاسرة تعرب عن دهشتها من ذكر مثل تلك الاكاذيب والمهندس خيرت الشاطر مقيد في المعتقل ، ولا يستطيع ان يرد بنفسه''، مطالبة بإعطائه حق الرد على الهواء مباشرة من محبسه علي هذه الاكاذيب في أول جلسة.

وأكدت توفيق، أن ''آل الشاطر تربوا على حرمة الدماء التي لا يفهمها الانقلابيون واستباحوها للاستيلاء علي السلطة وحبس الثورة''.

وأشارت عزة توفيق إلى أن الدولة وأجهزتها تعلم أن الشاطر مناهض لمنهج العنف، مشيرة الى انهم تعرضوا لكافة ممارسات العنف المادي والمعنوي واحتسبوا ذلك عند الله رغبة في انقاذ الوطن، ولكن كانت قوي الخراب والعمالة بالمرصاد''.

وأكدت أن ''الاسرة تجدد عزمها على الصمود والثبات مع كل المصريين في مواجهة كل محاولات التشويه وسرقة الوطن''.


عزة توفيق

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: