إعلان

بكار: السيسي مرشح إسلامي.. وأبو حامد: لا تتاجر بالدين لدعم المشير

02:14 م الأحد 04 مايو 2014

بكار: السيسي مرشح إسلامي.. وأبو حامد: لا تتاجر بال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

استنكر محمد أبو حامد، البرلماني السابق، تصريحات نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، في إعلان دعم حزب النور للمشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ووصفه للسيسي بأنه مرشحاً ''إسلامياً''.

وقال أبو حامد عبر حسابه على موقع فيسبوك، اليوم الأحد، ''إلى نادر بكار عندما تقول أنك وحزبك تدعم المشير السيسي فلا تقحم الدين في الموضوع المشير في غنى عن المتاجرة بالدين لدعمه، الشعب يدعم المشير السيسي لأنه وطني مؤهل قادر على تحقيق طموحاته ولا لفتوى تصدر تتكلم عن وصفه دينيا''، على حد قوله.

وأضاف قائلا: إنه ''يجب على حملة المشير السيسي الرسمية أن ترفض أي استغلال للدين يحدث من أي شخص أو حزب يعلن أنه يدعم المشير، لا نقبل أن يستخدم شخص أو حزب الدين في الترويج السياسي أيا كان يستخدم لصالح من و لصالح أي توجه سياسي''.

وأكد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، عبر حواره في برنامج ''الحياة اليوم'' على فضائية ''الحياة'' مساء السبت، أن اختيار حزب النور لمرشح بعينه في الانتخابات الرئاسية المقبلة جاء بنظرة مؤسسية وهو منهجه دائما، والسيسي هو من تحققت فيه المعاير التي وضعها حزب النور لحسم الاختيار في المرشح الذى سيتم دعمه في الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى ان السيسي ''مرشحا اسلاميًا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان