إعلان

وزير الإسكان: شقق بأرض مطار إمبابة للمتضررين من مشروع شمال الجيزة

03:06 م السبت 31 مايو 2014

وزير الإسكان: شقق بأرض مطار إمبابة للمتضررين من مش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجرعبدالناصر و إسلام الجوهري:

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن وزارة الإسكان وافقت على تنفيذ 4 مشروعات مياه شرب خلال العام الحالي بمدن الصف، وأطفيح، والعياط، ومنشأة القناطر، وإسنادها بالأمر المباشر للقضاء على مشاكل المياه بهذه المراكز وإعداد برنامج زمنى لسرعة الإنتهاء منها .

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أن الشقق السكنية بأرض مطار إمبابة البالغة 3150وحدة سيتم تخصيصها لأهالي إمبابة المتضررين من مشروع تطوير شمال الجيزة، ولن يتم تخصيصها لأي فرد من خارج منطقة إمبابة مشيراً أن الوحدة سيتم تسليمها كاملة التشطيب .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها وزير الإسكان والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لأرض مطار إمبابة حيث تفقد بعدها عزبة العسيلى لتفقد الموقف وأعمال الإصلاح الجارية والوقوف على حال محطة الرفع.

وخلال الزيارة قرر المحافظ إدراج شارع المعتمدية بطول 1000 متر بخطة الرصف العام المالي الجديد بعد الإنتهاء من إدخال شبكة الغاز الطبيعي للمنطقة والتي يجرى تنفيذها حالياً ويتوقع نهوها فى منطقة الشارع خلال شهر.

ونفى الوزير ما يتردد من شائعات حول بيع هذه الشقق مضيفاً أن مساحة الشقة تتراوح ما بين 70 إلى 100 متر مربع ، وتعهد بإنتهاء مشكلة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة عزبة العسيلى وبرك الخيام التابعة لمدينة كرداسة نهاية شهر يونيه الحالي وذلك بعد الإجراءات العاجلة التي إتخذتها الوزارة للتغلب على المشاكل الفنية بعد التشغيل التجريبي لمحطة صرف برك الخيام وتأثر المناطق بها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان